الأخبارالمغرب

بطولة إيطاليا: نادي ميلانو يضم المهاجم النرويجي هاوغه

أعلن نادي ميلانو الإيطالي لكرة القدم ،اليوم الخميس، عن تعاقده مع مهاجم نادي بودو-غليمت النرويجي ينس بيتر هاوغه بعقد يمتد لخمس سنوات.

وقال النادي الإيطالي “ميلانو مسرور للإعلان عن توقيع ينس بيتر هاوغه من بودو- غليمت بموجب عقد دائم”، مضيفا “وقع المهاجم النرويجي عقدا يمتد إلى غاية 30 يونيو 2025”.

وتأتي صفقة المهاجم النرويجي (20 سنة) بعد أسبوع فقط على تسجيله هدفا لصالح فريقه السابق بودو-غليمت النرويجي في مرمى فريقه الجديد خلال المواجهة بينهما التي انتهت بفوز ميلانو (3-2) في الدور التمهيدي الثالث لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، وبعد يوم من تخلي النادي اللومباردي عن خدمات مهاجمه الشاب البرازيلي لوكاس باكيتا (23 عاما) المنتقل إلى ليون الفرنسي.

ويعتمد ميلانو، هذا الموسم سياسة التعاقد مع لاعبين شبان، برغم تمديد عقد مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (39 سنة) والغائب عن الملاعب بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويأمل الـ”روسونيري” مع المدرب ستيفانو بيولي والذي استهل الموسم الجديد بفوزين متتاليين، في المنافسة على مراكز مؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي توج بها سبع مرات، ويغيب عن المشاركة بها منذ عام 2014.

زر الذهاب إلى الأعلى