الأخبارعلوم وتكنولوجيامال و أعمال

افتتاح أول متجر “Apple premium” بالدار البيضاء

افتتحت سلسلة متاجر “آي ستايل” iSTYLE ، الرائدة في مجال تسويق منتجات “آبل” Apple بأوروبا والشرق الأوسط، أول متجر”Apple premium”  “آبل بروميوم” بالدار البيضاء. ويقع الفضاء الجديد في قلب العاصمة الاقتصادية للمملكة، بشارع المسيرة رقم 13.

وحمل بلاغ صادر عن الشركة،  تأكيد “إيدي حماتي”، مدير عام “آي ستايل” المغرب، أن أي متجر يحمل شارة “Apple premium” فذلك يعني قبل أي شيء آخر التمكن من الحصول على الدعم الرسمي من “آبل”، والتوفر على فريق بيع متخصص، تلقى تكوينه من قبل العلامة، ويتولى تسويق منتجات مضمونة 100%، وكل ذلك في إطار فضاء فسيح.

ويستند المتجر إلى تجربة “آبل” القوية في توريد مختلف المنتوجات والخدمات التي تستجيب لكل الاحتياجات، من التمويل إلى خدمة بعد البيع مرورا بالتدريب والامتيازات الممنوحة للطلبة والمهنيين، إضافة إلى برنامج استوديوهات “iSTYLE studios” الذي يتيح، لكل من يرغب في ذلك، الحصول على تكوينات عملية ومفيدة، والتي تمكنهم من الاستفادة بشكل أفضل من الخيارات المتعددة، ومن كل الخصائص والإمكانيات المتوفرة على أجهزتهم “ماك” و”آيفون” و”آيباد”.

وتم تنظيم حفل افتتاح هذا الفضاء التجاري للتكنولوجيا العالية يوم 7 فبراير الأخير، بحضور العديد من المدعوين المرموقين والمؤثرين، وسط أجواء مليئة بالحماس.

زر الذهاب إلى الأعلى