الأخبارمال و أعمال

“ماس ميديا” و “ماس أناليتيك” توقعان عقد شراكة لمواكبة الاستثمارات الإعلامية

وقعت شركتا الإعلام و  الإعلان “ماس ميديا” Massmedia، و شركة “ماس أناليتيك” MASS Analytics،عقد شراكة حصري من أجل مواكبة زبنائها والمعلنين في مجال عقلنة تدبير ونجاعة الاستثمارات الإعلامية.

وتعتبر “ماس أناليتيك”، الموجود مقرها في لندن، وكالة متخصصة في نمذجة التسويق، وتطوير أنظمة معلوماتية موجهة لنمذجة وعقلنة التسويق. وتستخدم الوكالة تقنيات متقدمة في الذكاء الاصطناعي ونمذجة المعطيات، من أجل تحليل وتقييم تأثير وسائل الإعلام على تطور رقم المعاملات.

وستتعاون الوكالتان من أجل تقديم المساعدة للمعلنين بالمغرب في عقلنة استراتيجياتهم الإعلامية، ورفع عائد استثماراتهم، مع عقلنة المخططات الإعلامية، بالاعتماد على وسيلة MMM أو “نمذجة التسويق المندمج”.

ويقول محمد سعلي، المدير العام لوكالة إننا “سعيدون بهذه الشراكة مع “ماس أناليتيك” MASS Analytics من أجل تقديم حلول إعلامية متميزة لزبنائنا”.

ويضيف بأنه “من خلال المزج بين خبرتنا الإعلامية وخبرتهم في مجال تحليل البيانات، نحن متيقنون أنه يمكننا أن نقدم حلولا مبتكرة وفعالة من أجل مواكبة زبنائنا وتعزيز استثمارهم الإعلامي”.

وستوحد الوكالتان قواهما أيضا، من أجل عقلنة تدبير عائد الاستثمار الإعلامي للعلامات، وتقييم التأثير الحقيقي لحملاتها الإعلانية، والمساعدة على اتخاذ القرارات الاستراتيجية في أسرع الآجال.

زر الذهاب إلى الأعلى