الأخباررياضة

الركراكي يشارك في منتدى المدربين بالدوحة بدعوة من الفيفا

شارك مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في منتدى المدربين الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة يومي 8 و9 ماي 2023.

وعقدت جلسة تحليلية خلال اشغال هذا المنتدى تحت إشراف مجموعة الدراسات الفنية، بقيادة أرسين فينغر، رئيس قسم تطوير كرة القدم العالمية بـال FIFA، بهدف تبادل الرؤى الفنية ووجهات النظر حول بطولة قطر 2022، كما يوفر منصة لمشاركة الحضور في مناقشات حول العرس الكروي العالمي.

وعلق فينغر على تنظيم المنتدى قائلاً: “نحن نضمن نقل المعارف بشكل مثالي من خلال هذا المنتدى وتوفير المحتوى المهم للمشاركين في مركز التدريب فيفا. هذا يتماشى مع هدف فيفا في تحقيق أقصى استفادة من كأس العالم، وتمكين مدربي الاتحادات الوطنية الأعضاء من اكتساب المعرفة والخبرة”.

كما شهد المنتدى أيضا جلسة قدمت فيها دراسة تقنية للجانبين التقني والتكتيكي لكأس العالم، بما في ذلك الإحصائيات والبيانات الرئيسية.

وتخللت أعمال المنتدى مقابلة مع مدرب المنتخب الأرجنتيني المتوج بكأس العالم، ليونيل سكالوني، الذي استعرض أفكاره ورؤاه حول البطولة وتقييمه لمجرياتها أمام المدربين والمديرين الفنيين الحاضرين.

زر الذهاب إلى الأعلى