الأخباررياضة

لقيادة باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل.. مورينيو يشترط استقدام أمرابط

اشترط المدرب البرتغالي، جوزي مورينيو، على إدارة نادي باريس سان جيرمان استقدام الدولي المغربي ولاعب وسط ميدان نادي فيرونتينا، نور الدين أمرابط، كشرط أساسي للموافقة على قيادة النادي االفرنسي خلال الموسم القادم.

وأبرزت صحيفة “ذا الصن” البريطانية وموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، بأن إدارة النادي الباريسي شرعت في مشاورات مع المدرب البرتغالي لقيادة باريس سان جيرمان الموسم المقبل خلفا للمدرب الفرنسي كريستوف غالتييه، بحسب ما نقله موقع “أصوات مغاربية”.

ويسعى المدرب البرتغالي إلى إحداث تغييرات في تشكيلة النادي الباريسي الذي عبر عدد من لاعبيه عن نيتهم المغادرة الصيف المقبل، حيث أفاد موقع فوت ميركاتو” بأن مورينيو عبر عن رغبته في التعاقد مع أسماء جديدة خلال المركاتو الصيفي المقبل وأنه وضع المغربي سفيان أمرابط في مقدمة اهتماماته.

وسبق للمدرب البرتغالي الذي يشرف حاليا على تدريب نادي روما الإيطالي، أن أبدى اعجابه خلال فترة مونديال قطر بعدد من اللاعبين المغاربة، وكان نور الدين أمرابط من بنيهم.

وقال حينها في تصريحات إعلامية “الحارس ياسين بونو كان رائعا أيضا، كما أنني أعرف سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا في الملاعب الإيطالية، إنه لاعب جيد، ولكن أوناحي ظهر بشكل مختلف وجيد”.

من جهة أخرى، ذكرت تقارير إعلامية أن أمرابط يحظي أيضا باهتمام نادي برشلونة خلال الصيف المقبل بعد أن فشلت صفقة انتقاله إلى النادي الإسباني في الانتقالات الشتوية الماضية.

وتوقع تقرير لصحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من النادي الكاتالاني أن يعوض أمرابط النجم سيرخيو بوسكيتس الذي رحل مؤخرا عن النادي الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى