الأخباررياضة

شيبا: لاعبوا المنتخب الوطني جاهزون للمباراة ويراهنون على بلوغ نهائي كأس أمم إفريقا

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي للناشئين أقل من 17 سنة، سعيد شيبا، إن أشبال الأطلس” مستعدون للمباراة أمام منتخب مالي، المقررة يوم غد الأحد، في نصف نهائي كأس إفريقيا للفتيان؛ المقامة حاليا بالجزائر.

وتابع مدرب “منتخب الفتيان”، اليوم السبت في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، القول: “الاستعدادات مرت في ظروف جيدة، والمنتخب جاهز بدنيا ونفسيا لمواجهة مالي، التي لن تكون سهلة بالنظر إلى كونها من أقوى المنتخبات المشاركة في المنافسة”.

وأضاف شيبا قائلا: “كان من المفروض علينا أن نعيد اللاعبين إلى التركيز على مجريات البطولة، ونسيان فرحة التأهل إلى نهائيات كأس العالم .. لدينا طموح كبير لبلوغ نهائي كأس إفريقيا للأمم”.

وواصل المدرب المغربي: “التحضيرات تعمل دائما على مراعاة الخصم ومستواه، لهذا نعرف أننا في اختبار مهم أمام منتخب مالي، ورغم ان فترة الاستعداد كانت وجيزة إلا أن مجموعتنا طموحة لتحقيق أهداف أكبر”.

وأشار شيبا، خلال الندوة الصحافية، إلى “توصل المنتخب برسائل دعم كبيرة من جميع شرائح المجتمع المغربي، وكذلك من الناخب الوطني للمنتخب الأول، وليد الركراكي”، واسترسل: “نحن سعداء بهذا التفاعل، والمسؤولية أصبحت أكبر لبلوغ الدور النهائي”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي للفتيان، خلال دور ربع النهائي من كأس إفريقيا، تمكن من إقصاء المنتخب الجزائري، ممثل البلد المنظم، عقب التغلب عليه نتيجة واداء بحصة 3-0

زر الذهاب إلى الأعلى