الأخباررياضةمال و أعمال

“اندرايف” تدعم سباق TAMUDA BAY ECO TRIATHLON من أجل رياضة شاملة

تشارك  inDrive، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي، في سباق  TAMUDA BAY ECO TRIATHLON الذي سيقام في الـ 13 والـ 14 من شهر ماي الجاري، بـ خليج تمودا الذي يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط شمال المغرب، بين مدينة مرتيل والفنيدق.

وتسعى inDrive إلى زيادة الوعي بالرياضة وتعزيز ممارستها من قبل الشباب والفتيات وتدريب الأطفال على المشاركة في الألعاب الرياضية التي تجمع بين الجهود البشرية والمادية لتعزيز الرياضة وقيمتها. كما تعمل اندرايف مع منظمين محليين لدعم تطوير سباقات آمنة ومتنوعة وشاملة في أماكن مختلفة.

وصرح حمزة المضراني، مدير تطوير الأعمال في inDrive المغرب: “تحرص شركة اندرايف على المشاركة في تنظيم سباقات رياضية محلية في مختلف دول العالم من أجل دعم المنظمين في تطوير مجال السباقات الرياضية، كما نسعى لتصبح هذه السباقات الرياضية شاملة من جميع الجوانب سواء المادية أو البشرية بـإقامة سباقات لفئات عمرية مختلفة مثل الأطفال والبالغين، وأيضا للأشخاص الذين ليس لديهم قدرة مالية على المشاركة. إنها فرصة جيدة لسكان المنطقة أو الأماكن التي يقام بها السباقات الرياضية للمشاركة في حال عدم توفرهم على الإمكانات المالية من أجل التنقل، وبهذه الطريقة نقوم بإشراك المزيد والمزيد من الناس في الرياضة”.

وأضاف المضراني: “نحن لا نعتبر أنفسنا رعاة للسباق، بل شركاء مع Tamdua bay eco TRIATHLON من أجل دعم منظمي السباق المحليين لكي يحصلون على المزيد من الدعاية، وبالتالي زيادة الأشخاص المشاركين من مختلف الأعمار”.

وبمساعدة inDrive، تم تنظيم مساحة إضافية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة تحمل أسم inDrive Unlimited Race . وهو ما يعكس حرص inDrive على منح الجميع فرص عادلة للمشاركة في مثل هذه الأحداث الرياضية الهامة، خاصة أن المشاركة في السباق مجانية ويحصل المشاركون على ملابس رياضية تذكارية.

وتقدم  inDrive الدعم للرياضيين البالغين من خلال منحهم الفرصة للمشاركة بتوفير 100 مساحة مجانية لهم، كما خصصت inDrive مساحة للأطفال في السباق تحمل أسم inDrive kids race والتي توفر 100 مساحة مجانية للأطفال للمشاركة في السباق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى