الأخبارمال و أعمال

فندق Conrad Rabat Arzana.. وجهة فاخرة لا تفوت بالرباط

أيام قليلة قبل دخول السنة الجديدة، أعلنت مجموعة هيلتون (NYSE: HLT)، في 12 دجنبر 2022، عن افتتاح فندق Conrad Rabat Arzana بمدينة الرباط، ليكون أول مشروع لعلامة فنادق ومنتجعات “كونراد” بالمغرب.

“اليوم، يرى الفندق نفسه بين أفخم الفنادق بالمدينة، بما يقارب 120 غرفة لتقديم تجربة ضيافة حديثة تجمع بين الأسلوب المعاصر والفخامة، فضلا عن تجربة طهي عالمية وخدمة فندقة من الطراز العالي”، يؤكد بلاغ صحفي للمجموعة الفندقية.

ويتواجد الفندق بالجهة الشمالية لمنطقة هرهورة، على بعد 15 دقيقة فقط من الكورنيش و35 دقيقة من مطار الرباط سلا. ويتمتع بموقع متميز بالقرب من المراكز الثقافية والسياحية للمدينة، مثل ضريح محمد الخامس والمدينة القديمة وقصبة الأوداية وحديقة الحيوانات بالرباط.

ويقول رئيس مجموعة هيلتون بالشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا إن “دخول علامتنا كوندراد، المعروفة عالميا في مجال الفندقة والمنتجعات السياحية، إلى مدينة الرباط يعد خطوة مهمة لنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعزز من استراتيجيتنا التي تهدف إلى جلب علامتنا الفاخرة إلى وجهات جديدة في جميع أنحاء العالم”.

ويتميز الفندق أيضا بمطاعم استثنائية تقدم للزبناء تجربة ذوقية لا مثيل لها من جميع أرجاء العالم، سواء من المطبخ المغربي أو الفرنسي أو الياباني، بفضل إبداع الشيف عصام أيت اوكريم، الذي يتمتع بتجربة تفوق 20 سنة في مجال الطبخ، فضلا عن عماه جنبا إلى جنب مع أشهر الطباخين المشهورين عالميا.

زر الذهاب إلى الأعلى