الأخبارمال و أعمال

هواوي تختتم ملتقى “قمة هواوي للتمويل الذكي بالمغرب”

اختتمت “هواوي”، الدورة الثانية لملتقى “قمة هواوي للتمويل الذكي بالمغرب”، وسط أجواء مفعمة بحماس وحرارة النجاح الذي صادفته هذه التظاهرة غير المسبوقة.

وأوضح بلاغ للمجموعة، أن موضوع هذه السنة تمحور حول ” إطلاق عنان الخدمات البنكية الرقمية بدون توقف. معا لنخلق القيمة الجديدة”، إذ يندرج هذا الملتقى في إطار البعد المغربي، من خلال موضوع “التكنولوجيا الرقمية في خدمة البنك بلا حدود”.

وأفاد المصدر ذاته، أن الملتقى تمكن من استقطاب حوالي 100 من كبار الزبناء والشركاء وخبراء المالية، المنتمين للمؤسسات الوطنية العالمية، لبحث التوجهات الجديدة في مجال تنمية المالية الرقمية.

في سياق حديثه عن انعقاد هذا الملتقى، أدلى جيري تشوي، مدير عام هواوي المغرب، بتصريح قال فيه : « تعد هواوي شريكا استراتيجيا أساسيا في مجال التحول الرقمي للقطاع المالي. قوية بخبرتها وآخر ابتكاراتها، تلتزم هواوي بتسريع التحول الذكي والشمولي للخدمات المالية وإنشاء منظومة منفتحة للخدمات البنكية الذكية، تقوم على إدماج المالية والتكنولوجية».

من جانبه، أبرز يونس قرميش، المدير التجاري لهواوي المغرب، تموقع هواوي كمزود بالحلول السحابية المرنة والذكية الرفيعة المستوى في خدمة القطاع المالي: «تضطلع هواوي بدور أساسي كشريك رئيسي في التحول الرقمي للقطاع المالي، والذي يكتسي أهمية متزايدة، موفرة حلولا متكاملة من البنيات التحتية والمنصات الرقمية والتكنولوجيا السحابية، الموجهة لدعم “الخدمات البنكية بدون توقف”.

زر الذهاب إلى الأعلى