الأخباررياضة

بعد غياب لسنوات.. موفي سعيد بالعودة للدفاع عن القميص الوطني

أعرب الدولي المغربي، فهد موفي، لاعب نادي بورتيمونينسي البرتغالي، عن سعادته بعد استدعائه من طرف مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، للمشاركة رفقة “أسود الأطلس” في مواجهتي الرأس الأخضر الودية وجنوب إفريقيا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا القادمة.

وقال الدولي المغربي في تصريح صحافي: “سعادتي كبيرة بالعودة من جديد إلى المنتخب الوطني المغربي الأول. أشكر المدرب وليد الركراكي وطاقمه التقني والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأسعى إلى أن أكون عند حسن الظن وأقدم الإضافة اللازمة لمنتخب بلادي”.

وأضاف موفي: “أتمنى من الجماهير المغربية أن تُساندنا دائما كما جرت عادتها، لدينا منتخب قوي ومدرب جيد، ولاعبون يمارسون على أعلى مستوى، سنُحقق نتائج جيدة كما فعل أسود الأطلس في المونديال الأخير”.

وتابع مدافع نادي بورتيمونينسي البرتغالي قائلا: “عملت كثيرا للعودة من جديد إلى المنتخب الوطني الأول، وهذا حلم كل لاعب، وحتى في الفترات التي كنت بعيدا فيها عن المنتخب تابعت جميع المباريات، وسعادتي كانت كبيرة بما تحقق في المونديال”.

واستدعى الناخب الوطني وليد الركراكي فهد موفي ضمن اللائحة التي يُنتظر أن تدخل في معسكر إعدادي مغلق بداية من الخميس 8 يونيو المقبل بمركب محمد السادس لكرة القدم.

يُشار إلى أن فهد موفي سبق أن تواجد مع المنتخب الوطني المغربي الأول في وقت سابق لفترة قصيرة، ويتوفر على عروض جيدة من أندية أوروبية بداية من “الميركاتو” الصيفي القادم

زر الذهاب إلى الأعلى