الأخباررياضة

نيوكاستل الإنجليزي يهتم بضم سايس في “المركاتو”

يخطط نادي نيوكاستل يونايتد الانجليزي لكرة القدم لضم للاعب الدولي المغربي، رومان سايس، لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف موقع “TRT سبور” التركي، أن فريق نيوكاستل الإنجليزي يتطلع للتعاقد مع لاعب بشكتاش التركي في الفترة القادمة، من أجل الاستفادة من خبرته في الدوري الإنجليزي، بعدما لعب لست سنوات مع وولفرهامبتون قبل انتقاله إلى بشكتاش الصيف الماضي.

وأورد المصدر ذاته، أن إدارة “الماكبايس”، بعد احتلال المركز الرابع في الدوري، المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ترغب في تعزيز صفوفها بلاعبين مجربين لتحقيق أفضل النتائج.

بدوره، كشف موقع “هابر ترك”، أن إدارة بشكتاش موافقة على انتقال سايس الذي يربطه عقد بالفريق إلى غاية السنة القادمة، لكنها لن تسمح له بالمغادرة دون الاستفادة من مبلغ مالي يقدر بخمسة ملايين يورو.

وأفاد الموقع التركي بأن مدرب “النسور” شينول غونيش وضع سايس ضمن قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم للموسم القادم، وهو ما يعزز فرضية مغادرة اللاعب المغربي دوري “السوبر ليغ”.

وكانت تقارير إعلامية سابقة كشفت أن عميد “الأسود” يتطلع للعودة إلى إنجلترا، بعدما سبق أن ارتبط اسمه بفريق نوتينغام فوريست الإنجليزي.

وينتهي عقد سايس مع بشكتاش في يونيو 2024، بعدما انتقل إليه حرا من وولفرهامبتون الإنجليزي الصيف الماضي

زر الذهاب إلى الأعلى