الأخبارالمغربمال و أعمال

فندق “Oasis 212”.. وزيرة السياحة عمور تدشن فندقا جديدا بالداخلة

دشنت فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، اليوم الإثنين، رسميا، فندق Oasis 212، على مستوى جماعة العرقوب، بحضور عدد من المسؤولين المحليين.

وأوضح بلاغ للمناسبة، أن فضاء “Oasis 212″، يمتد على مساحة 16 هكتارا، ويضم 42 شاليه يبلغ متوسط حجم كل واحد مساحة 60 متر مربع، واحتاج إحداث المشروع استثمارا ماليا بلغت قيمته 80 مليون درهم، مما ساهم في خلق حوالي 200 منصب شغل مباشر وغير مباشر في المنطقة، ومن المقرر أن تنطلق أشغال الشطر الثاني سنة 2025 ليصل المشروع إلى ما مجموعه 80 شاليه بسعة 320 سريرا.

وقال عمر الشعبي، صاحب مشروع Oasis 212 :”وقعنا في سحر وجمال المكان، وترحيب سكان المنطقة الذين يستحقون منشأة فندقية تتميز بمعايير عالمية، أردنا أن تكون انطلاقتنا متواضعة، لكن رؤيتنا كانت دائما طموحة من أجل توسعة المشروع”.

ويستهدف الفضاء عشاق الرياضات المائية بمختلف أنواعها (Kitesurfing/ Kiteboarding)، كما أنه مخصص للباحثين عن الراحة والعناية بالذات، حيث يقترح Oasis 212 مجموعة متنوعة من الأنشطة والخدمات بهدف ضمان قضاء الزوار والزائرات تجربة فريدة ومميزة ستظل راسخة في أذهانهم.

زر الذهاب إلى الأعلى