الأخبارمال و أعمال

ميثاق الاستثمار.. “بنك أفريقيا” يواصل جولاته الجهوية في طنجة (فيديو)

يواصل بنك أفريقيا دورته من اللقاءات الجهوية بشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الإستثمارات والصادرات، لمواكبة تنفيذ ميثاق الإستثمار لصالح المستثمرين وحاملي المشاريع عبر جميع جهات المملكة.

وفاء منه لمهمته المتمثلة في مواكبة الأوراش الإستراتيجية الكبرى للتحول الاقتصادي للمملكة، ينخرط بنك أفريقيا بشكل كامل في الدينامية المنبثقة عن ميثاق الإستثمار من خلال برنامج اللقاءات الجهوية بشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الإستثمارات والصادرات.

بعد الرباط ومراكش، ينظم بنك أفريقيا لقاءا حول الإستثمار الجهوي بشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الإستثمارات والصادرات ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة تحت تيمة: “جهة طنجة تطوان الحسيمة: فرص الإستثمار وأنظمة الدعم”

تتميز جهة طنجة تطوان الحسيمة بإمكاناتها الهائلة من حيث فرص الأعمال في جميع القطاعات وتهدف إلى أن تكون نموذجا يعكس الطموحات الكبيرة التي يخصصها جلالة الملك محمد السادس نصره الله لتعزيز التنمية الاجتماعية والإقتصادية للمملكة.

وفي هذا السياق، يدعم بنك أفريقيا مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة في مواكبة المقاولات ذات الإمكانات الكبيرة للنمو في ديناميتها للتحول والإستثمار، خاصة في إطار صندوق الإستثمار والتنمية بجهة الشمال، الذي يهدف إلى دعم المقاولات وجذب الإستثمارات وتحفيز التوظيف.

لهذا الغرض، خصص بنك أفريقيا مجموعة من الأنظمة والآليات لدعم حاملي المشاريع الإستثمارية المؤهلة لهذا الصندوق الإستثماري والتنموي من خلال حلول تمويل شاملة تناسب كل قطاع من المقاولات (المقاول الذاتي، التعاونيات، المقاولات الصغرى والمتوسطة، المقاولات الكبرى). وتقدم مجموعة بنك أفريقيا، من خلال فروعها وشركائها، عرضا شاملا يتضمن كل من التمويل المناسب والمواكبة للمشاريع المؤهلة لنفس
الصندوق.

تمكن هذه اللقاءات الجهوية من تزويد المستثمرين والمصدرين بالنصائح والإرشادات والمواكبة اللازمين لضمان نجاح مشاريعهم مع عرض مجموعة المنتجات والخدمات التي يوفرها بنك أفريقيا في هذا السياق.

من خلال هذه السلسلة من اللقاءات الجهوية ومشاركته النشيطة في الدينامية الاقتصادية الجهوية، يؤكد بنك أفريقيا مرة أخرى دوره كفاعل إقتصادي ومالي مرجعي في مواكبة المقاولات عبر شبكته البنكية المتواجدة في 32 بلدا عبر العالم بما فيها 20 بلدا في أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى