الأخباررياضة

للمرة الثانية على التوالي.. أمرابط يلازم دكة البدلاء

يواصل المدرب الهولندي إريك تين هاغ إستبعاد لاعبه المغربي سفيان أمرابط من التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد، وإبقائه في دكة البدلاء.
وبات الدولي المغربي يلازم دكة البدلاء، حيث أنه لم يخض أي دقيقة لعب في آخر مواجهتين بالدوري الممتاز، حيث لازم دكة البدلاء الأسبوع الماضي أمام فولهام وأمس السبت ضد لوتون تاون، فيما لعب جولة واحدة في مباراة ضد كوبنهاغن بدوري أبطال أوروبا.
ومنح المدرب الهولندي الفرصة لأمرابط في المباريات الأولى بعد قدومه، غير أنه لم يعد يشارك رفقة الشياطين الحمر رغم غياب البرازيلي كاسيميرو، إذ يفضل المدرب اللعب بكل من إيركسن و الإسكتلندي ماكتوميناي أو ميسون ماونت في وسط الميدان.
كما تعرض الدولي المغربي لانتقاد من بول سكولز نجم “المانيو” السابق، وقال إن أمرابط لاعب جيد في قطع الكرات، لكنه لا يبني الهجمات أو يساهم في بنائها مع الفريق.
وتراجعت ثقة المدرب تين هاغ في اللاعب المعار من فيورنتينا، منذ مواجهة الذهاب أمام كوبنهاغن في أولد ترافورد بدوري أبطال أوروبا، إذ لم يرقه أداء الدولي المغربي وأخرجه بين الشوطين، وتكرر نفس الأمر في مباراة ديربي مانشستر أمام السيتي، حيث استبدله بين الشوطين كذلك.
زر الذهاب إلى الأعلى