الأخبارمال و أعمال

ارتفاع رقم معاملات “أولماس للمياه المعدنية” بـ17,4%

ارتفع رقم معاملات شركة “أولماس للمياه المعدنية” إلى أزيد من 1,9 مليار درهم عند متم شتنبر 2023، بارتفاع نسبته 17,4% مقارنة بالسنة المنصرمة.

وذكرت الشركة، في بلاغ لها، أن هذا الأداء يعد ثمرة للالتزام الراسخ في مجال التحسين الصناعي والتشغيلي، وكذا التنفيذ الفعال لمختلف التوجهات الاستراتيجية.

وأوضح المصدر ذاته أن زخم الدينامية المسجل خلال الموسم الصيفي تجسد في أداء المجموعة، بنمو نسبته 17,6% في رقم المعاملات الذي بلغ 821,4 مليون درهم برسم الفصل الثالث من سنة 2023.

وخلال الفصل الثالث من السنة الجارية، واصلت الشركة مجهوداتها لتوسيع بنياتها التحتية الصناعية واللوجيستية والرفع من إمكانات التجهيزات المتوفرة.

وبخصوص الاستثمارات التراكمية، فقد ارتفعت بنسبة 34,4% مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية، لتبلغ 284,5 مليون درهم عند متم شتنبر 2023.

وبغرض تمويل تطويرها وسياسة استثماراتها في الأداة الصناعية، تمكنت شركة “أولماس للمياه المعدنية” من تعزيز وعائها المالي عبر عدد من مصادر التمويل وضمان مستوى مريح من السيولة.

وبرسم الأشهر التسعة الأولى من سنة 2023، بلغت المديونية ما يناهز 1,3 مليار درهم، مقابل 1,09 مليار درهم عند متم 2022.

وبخصوص التطلعات، تواصل الشركة إرساء استراتيجيتها للتطوير المستدام، والتي تتماشى مع رؤيتها القائمة على مقاولة مواطنة، فضلا عن تسريع ديناميتها للابتكار والرقمنة.

زر الذهاب إلى الأعلى