الأخبارمال و أعمال

بنك “التجاري وفا بنك” يطلق لزبنائه خدمة “آبل باي”

أعلن بنك “التجاري وفا بنك” عن إطلاق خدمة “آبل باي- Apple pay” لزبنائه، وهي طريقة للدفع تساهم في مساعدة الزبناء على تجنب تسليم بطاقة الدفع الخاصة بهم، والاستفادة من خدمات “آبل” لحماية كل معاملة.

وقال بلاغ للبنك، إن هذه الخاصية تمكن من تسهيل الدفع إذ يكفي النقر على جهاز “Iphone” أو”Apple Watch”،  مع الاقتراب من جهاز الدفع لإجراء عملية دفع بدون تماس في كل عملية تكون آمنة لأنها مصادق عليها باستخدام “Face ID” و”Touch ID”، كما أن يتم قبول Apple Pay في المحلات التجارية والصيدليات والعديد من الأماكن الأخرى.

وحسب المصدر ذاته، يمكن للزبناء أيضا استخدام Apple Pay على  “iPhone” و “iPad” و “Mac” لإجراء مشتريات بشكل أسرع في التطبيقات، أو عبر الأنترنت على “Safari”، دون الحاجة إلى فتح حسابات أو إدخال معلومات الشحن والفوترة بشكل متكرر.

ويعتبر الأمان والخصوصية أساس “Apple Pay”، عندما يستخدم الزبناء بطاقة الدفع عبر Apple” Pay”، فإن أرقام البطاقة الفعلية لا تُخزن على الجهاز ولا على خدمات Apple. بدلاً من ذلك، يتم تعيين رقم حساب الجهاز الفريد، ويتم تخزينه بأمان وفقًا للمعايير الصناعية لتخزين معلومات الدفع على الجهاز، ويمكن أيضًا استخدام “Apple Pay” لإجراء مدفوعات داخل التطبيق على Apple” Watch”.

وتفعيل Apple Pay  يتم بسهولة على iPhone، وذلك بفتح تطبيق “Wallet”، والنقر على “+”، واتباع الخطوات لإضافة بطاقات بنك “التجاري وفا بنك”، بمجرد إضافة البطاقة إلى iPhone أو Apple Watch أو iPad أو Mac، يمكن البدء في استخدام “Apple Pay” على ذلك الجهاز فورًا، ويستمر الزبناء في الحصول على جميع المكافآت والفوائد المقدمة من بطاقات بنك “التجاري وفا بنك”.

زر الذهاب إلى الأعلى