الأخبارمال و أعمال

مجموعة “Feu Vert” تفتتح أول مركز لصيانة وإصلاح السيارات لها بمراكش

مجموعة Feu Vert تعلن عن افتتاح، يوم الثلاثاء 16 يناير 2024،  أول مركز لها لصيانة وإصلاح السيارات بالمغرب. ويقع هذا المركز بالمنصة التجارية لمتجر كارفور تارغا، علما أنه أول مركز للسيارات يمتد على مساحة 200 متر مربع، ضمن سلسلة من المراكز المزمع افتتاحها عما قريب بالعديد من مدن المملكة. ومن خلال هذا الاستثمار، أبدت Feu Vert Maroc عزمها بتقديم خدمات ومنتوجات من الطراز الرفيع، تستجيب للطلب المتزايد لسائقي السيارات المغاربة الباحثين عن حلول متكاملة وذات جودة لعرباتهم وفق ما هو متداول بمجال ميكانيكا السيارات.

مجموعة Feu Vert هي واحدة من المجموعات الرائدة بأوربا، ولديها حضور قوي ووازن بكل من فرنسا، إسبانيا والبرتغال، وذات مرجعية بمجالي صيانة وتجهيز السيارات، معتمدة  في كل ذلك على خبرة تناهز الخمسين سنة وتجربة مشهود لها عبر مختلف الربوع، لكونها تتوفر على 466 مركزا للسيارات و10 ملايين زبون بالقارة الأوربية. ويعد المغرب أول بلد خارج المنطقة الأوربية الذي قررت مجموعة Feu Vert  مواصلة تطوير نشاطها داخله.

وفي أجواء احتفالية، حضر مسيرو Feu Vert بقوة لتدشين أول مركز لها بمراكش، لاستقبال المدعوين، وممثلي السلطات المحلية بالمدينة الحمراء، إلى جانب شركاء المجموعة. كما شكل هذا الحدث مناسبة لتقاسم وتأكيد طموحات المجموعة بالسوق المغربي الذي أضحى أكثر إلحاحا وزاخر بالمتغيرات العميقة.

“هذا يوم مشهود بالنسبة لمجموعة Feu Vert. فالمغرب يعد أول بلد  نتواجد به خارج فضاءنا الأوربي. وقد اخترنا هذا البلد لأسباب متعددة، بدءا من الاستقرار الذي ينعم به هذا البلد ، قربه اللوجستيكي من أوربا، نموذجه التنموي المستدام، والنمو المضطرد الذي يشهده سوق السيارات. ووعيا منا بأهمية هذا السوق الواعد، نعلن عن التزامنا التام بالرفع من جودة معيار خدمات صيانة السيارات المقدمة بالمغرب بفضل السرعة في تلبية طلبات الزبناء، إلى جانب خبرتنا ومنتوجاتنا المبتكرة التي تحترم البيئة. وبهذا، سيعطي تدشين مركز السيارات بمراكش دفعة قوية لانطلاق   مغامرة جديدة وممتعة لمجموعة Feu Vert بالمغرب، والتي ستكون بدون شك مثمرة ومفيدة لزبنائنا المغاربة”، كما صرح بذلك السيد ثييري سنكان، الرئيس المدير العام لمجموعة Feu Vert.

خلال تدشين مركز السيارات لمراكش،  اطلع المدعوون على الاقتراح المميز الذي تعِدُ به مجموعة Feu Vert زبناءها،  والمرتكز بالأساس على ثلاث امتيازات رئيسية تنافسية، وهي:

  • في المقام الأول، تلتزم Feu Vert بتوفير خدمات للصيانة والإصلاح تتماشى مع والمعايير الدولية الصارمة بفضل الخبرة والتكوين العالي لفرقها التي خضعت لتكوين مخصص لهذا الغرض.
  • ومن جانب آخر، تقترح Feu Vert تشكيلة واسعة من المنتوجات ولوازم السيارات ذات جودة عالية، بدءا من قطاع الغيار ووصولا إلى منتوجات الصيانة، مرورا بالنظام الإلكتروني المعتمد من طرفها.
  • وفي الأخير، تراهن Feu Vert  على الابتكار التكنولوجي لإيجاد مكانة لها بالسوق المغربي، وذلك بإدراج آخر وأحدث التكنولوجيات لضمان تشخيص دقيق وخدمات ذات جودة عالية، تزامنا مع وصول العربات الجديدة الهجينة.

هذا، وستعمل Feu Vert على اقتراح منتوجات وخدمات بأسعار تنافسية تتلاءم مع هو معروض بالسوق. وتود المجموعة التذكير هنا على أنها لن تتوانى في ممارسة نشاطها في إطار الاحترام التام للمنظومة البيئية، وذلك بالحرص على تقليص البصمة البيئية عبر اعتماد الممارسات الفضلى بمجال حماية البيئة (على غرار تدبير النفايات، فرزها، تدويرها وتثمينها…).

وللتذكير، فاهتمام Feu Vert بالسوق المغربي لا يقتصر على هذا الاستقرار بمراكش فحسب؛ بل هي تعتزم إحداث مراكز أخرى مستقبلا بالمدن الرئيسية للمملكة، علما أن هذا يدخل في إطار مخططها الإستراتيجي التوسعي الطموح الرامي إلى تحقيق تغطية واسعة للتراب الوطني.

ولهذه الغاية، ستتبنى المجموعة نموذجين تنمويين اثنين، يتعلقان بالفروع واستغلال العلامات التجارية. وقد سبق لهذا النموذج الأخير أن أبان عن نجاعته، بما أن نصف ال363 مركزا المتواجدة بفرنسا تعتمد على نظام استغلال العلامة. أما فيما يتعلق بالمغرب، فسيتوجب على الشركاء المستقبليين استيفاء الشروط المطلوبة والدقيقة المدرجة بدفتر التحملات، والتي يكتسي بها عنصري إرضاء الزبون والابتكار أهمية قصوى.

وعلى العموم، فمن خلال تدشين مجموعة Feu Vert لأول مركز لصيانة وإصلاح السيارات بالمغرب، تكون قد سعت إلى تقاسم السمعة المميزة التي اكتسبتها على مر السنين والأعوام مع سائقي السيارات المغاربة، عبر تزويدهم بمنتوجات وخدمات ذات جودة عالية.

زر الذهاب إلى الأعلى