الأخبارمال و أعمال

شركة “تيلوس” الكندية لترحيل الخدمات تدشن مقرها الجديد بالمغرب

أعلنت شركة تيلوس الدولية، عن الافتتاح الرسمي لمقرها الجديد في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، وتم تدشين المقر الجديد للشركة بحضور الوزيرة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المغربية المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، وإزابيل فالوا سفيرة كندا لدى المملكة المغربية.

وتعتبر شركة “تيلوس” الكندية، المدرجة في بورصتي نيويورك وتورونتو تحت رمز TIXT، رائدة في مجال التجربة الرقمية للزبون (CX)، وتصميم وبناء وتوفير حلول الجيل التالي، بما في ذلك حلول الذكاء الاصطناعي واعتدال المحتوى، وفق بلاغ في الموضوع.

وفي هذا الصدد، أوضح أنتوني لاكوبو، نائب رئيس شركة تيلوس في المغرب، أن المغرب يعد مركزا متناميا لخدمات الأعمال، ويتمتع بمجموعة مواهب استثنائية من الشباب ذوي الكفاءة الرقمية العالية.

وأضاف أن الشركة قامت لحد الآن بتوظيف أكثر من 500 شخص في المغرب لحد الآن، 95% منهم يتحدثون ثلاث لغات ويستطيعون دعم العملاء بالفرنسية والإنجليزية والعربية”.

وحصل المبنى الجديد لتيلوس الدولية على إشهاد ثلاثي بالمطابقة لمعايير المباني الخضراء، وهي على التوالي شهادة مبنى منخفض الكربون (BBCA)، والريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED)، والجودة البيئية العالية (HQE) وشهادة جودة بيئة العمل (OsmoZ).

ويعتمد المبنى، الذي تم تزويده بالعديد من الميزات المستدامة، على استخدام الطاقة المتجددة من خلال إقامة محطة من 2000 متر مربع من الألواح الشمسية على السطح، والتي تنتج طاقة أكثر من الاحتياجات العادية للمبنى.

وبمجرد اكتماله، سيكون المبنى قادر على استيعاب أكثر من 800 موظف.

وتُشغل تيلوس الدولية أكثر من 70000 مستخدم في أزيد من 70 مركزا للتزويد بالتجربة الرقمية للزبون (CX) وتكنولوجيا المعلومات عبر العالم، تعمل بأكثر من 50 لغة. يعزز الموقع المغربي الحضور العالمي الواسع للشركة، جنبا إلى جنب مع باقي مواقع الشركة في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى