الأخبارمال و أعمال

بمشاركة خبراء وفاعلين.. الدورة الثانية من «جوائز التأمين في المغرب وإفريقيا»

تحتضن مدينة الدار البيضاء يوم الخميس 15 فبراير 2024، الدورة الثانية من جوائز التأمين في المغرب وإفريقيا ويعِد هذا الحدث، مناسبة للاحتفاء بالتميز والابتكار في هذا القطاع.

وأوضح بلاغ صادر بهذه المناسبة، أن لجنة التحكيم لهذه السنة تتكون من مجموعة منتقاة من الشخصيات البارزة، التي تتمتع بخبرة فريدة في تقييم مساهمات قطاع التأمين، وعلى رأسها نادية صلاح مديرة التحرير السابقة لمجموعة إيكوميديا التي ستترأس هذه اللجنة المتميزة. وستساهم صلاح، وهي شخصية مرموقة في مجال الصحافة ورئيسة مقاولة متميزة، بنظرتها الثاقبة وخبرتها الطويلة لتقييم المبادرات المختلفة المقدمة.

وتتكون اللجنة أيضا من كمال طيبي، المؤسس والرئيس المدير العام لمجموعة ستراتيوز Stratëus Group،وعادل حليمي، رئيس تحرير “بورصة نيوز” ،ويوسف هروشي، رئيس دائرة الابتكار cercle de l’innovation  ومؤسس Conexis، شكيب أبو زيد،الكاتب العام للاتحاد العام العربي للتأمين (GAIF)، ثم أمينة بوراس، خبيرة البيانات في باريس وعضو في جمعية InsurAngels.

وأضاف البلاغ أن أمسية حفل جوائز التأمين ستكون فرصة لتسليط الضوء على أبرز الإنجازات المبتكرة التي تحققت خلال السنة الماضية. وسيحضر هذا الحدث أكثر من 300 ضيف، والذي سيكون مناسبة للاحتفاء بالمساهمات الاستثنائية لشركات التأمين ومهنيي التأمين.

ترمز جوائز التأمين إلى الالتزام المستمر للقطاع بدعم الابتكار والإلهام والتميز، ويوفر هذا اللقاء السنوي منصة فريدة لتبادل أفضل الممارسات وتحفيز التعاون وتحديد مستقبل التأمين في المغرب وإفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى