الأخبارالمغربمال و أعمال

شركة الطيران “توي فلاي” تعلن إطلاق خط مباشر بين نيوكاستل وأكادير

كشفت شركة TuiFly للطيران عن إضافة مدينة أكادير المغربية إلى وجهاتها لصيف الجديدة صيف 2025، انطلاقا من مدينة نيوكاستل الإنجليزية.

وفي هذا الصدد، قال أندرو فلينثام، مدير فرع الشركة بالمملكة المتحدة “نشهد زيادة في الطلب من عدد من الوجهات، ولهذا السبب أضفنا رحلات أخرى إلى برنامجنا الصيفي 2025 بما في ذلك رحلات جديدة نحو أكادير المغربي”.

وأضاف “يرغب عملاؤنا في قضاء العطلة بشكل أفضل، ويرغبون في استكشاف أماكن أخرى خارج منطقتهم المألوفة، لهذا جاء العرض الجديد، ضمن عروض أخرى، لإرضاء العملاء”.

من جهته، قال ليون ماكويد، مدير تطوير الطيران بمطار نيوكاستل الدولي: “لقد مر أقل من ستة أشهر منذ أن احتفلنا بأول رحلة لشركة TuiFly من مطار نيوكاسل إلى الرأس الأخضر، والآن لدينا أخبار عن دخول أكادير في برنامج صيف 2025. أنا متأكد أنها ستكون خيارًا مرغوبا فيه بشدة لقضاء العطلات للمسافرين في شمال شرق البلاد بفضل رياضاتها المائية ذات المستوى العالمي ومزيج الفنادق الاقتصادية والفاخرة ،بالإضافة إلى المناظر الطبيعية المحيطة بالجبال والصحراء، إنه لأمر رائع أن يتمكن الركاب الآن من السفر مباشرة إلى المغرب من مطارهم المحلي”.

يذكر أن مطار نيوكاستل يعتزم الرفع من رحلاته خلال صيف 2025 بمعدل يبلغ 30 ألف مقعد جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى