الأخبارمال و أعمال

جيتكس أفريقيا 2024 يشهد إطلاق ذاكرة ليكسر الأسرع في العالم بقدرات مذهلة

تعلن شركة Lexar ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول ذاكرة الفلاش، عن مشاركتها في معرض GITEX Africa 2024 ، الحدث الرائد في مجال التكنولوجيا والشركات الناشئة في القارة، والذي سيقام في الفترة من 29 إلى 31 مايو في مراكش، في المغرب، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبتنظيم من طرف الوزارة المغربية للتحول الرقمي وإصلاح الإدارة. يمثل هذا الحدث المرموق فرصة لشركة ليكسر Lexar لتقديم أحدث ابتكاراتها في مجال الذاكرة بالإضافة إلى آفاق تطورها داخل السوق المغربية.

أعرب فيصل عبيدة، المدير العام لشركة ليكسر في الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة والهند، عن أهمية هذا الحدث من خلال التأكيد على أن: “جيتكس أفريقيا هو حدث لا يمكن تفويته لعرض التقدم الذي أحرزناه في مجال الذاكرة. وباعتبارنا بوابة للتحول التكنولوجي في أفريقيا، ويقدم المغرب بيئة مثالية لتقديم منتجاتنا ذات الصلة بجمهور واسع، بما في ذلك المصورين ومصوري الفيديو ولاعبي الألعاب”.
تعتبر Lexar ليكسر المزود الوحيد لحلول الذاكرة التي تجمع بين سعات التخزين الهائلة وسرعات نقل البيانات المذهلة.

كما عززت شركة Lexar ليكسر حضورها في أفريقيا من خلال إنشاء شبكة توزيع قوية، لا سيما في المغرب، حيث وقعت الشركة اتفاقيات استراتيجية مع العديد من الموزعين وتجار التجزئة لتلبية الطلب المتزايد على حلول الذاكرة من الجيل التالي.إن تأسيس شركة ليكسر في المغرب يجلب قيمة مضافة كبيرة للسوق المغربي، خاصة في سوق العمل، حيث تساهم الشركة في خلق فرص مهنية في قطاع التكنولوجيا المزدهر.
واختتم السيد عبيدة حديثه قائلاً: “يسعدنا أن نشارك في معرض جيتكس أفريقيا، ونحن واثقون من أن هذا الحدث سيسمح لنا بتعزيز تواجدنا في أفريقيا وتوسيع شبكة التوزيع الخاصة بنا في المنطقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى