الأخبارالمغربمال و أعمال

البريد بنك يعزز خدماته المالية عبر شراكة جديدة مع ريا للتحويلات المالية

دخل البريد بنك وفرعه بريد كاش في شراكة استراتيجية مع شركة ريا لتحويل الأموال، إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال تحويل الأموال عبر الحدود.

وتواصل مجموعة البريد بنك، الفاعل التاريخي والرائد في مجال تحويل الأموال، تعزيز حضورها الفعال من خلال تقديم عروض ذات قيمة مضافة لفائدة زبنائها من خلال إقامة شراكة استراتيجية مع شركة ريا للتحويلات المالية، التي تعد من الشركات الرائدة في قطاع تحويل الأموال الدولي.

“تعتبر شراكتنا مع شركة ريا لتحويل الأموال علامة فارقة واستراتيجية في نهج القرب الذي يتبناه البريد بنك وفرعه بريد كاش تجاه زبنائه حول العالم. نحن مصممون على تعزيز عروضنا وخدماتنا لتلبية احتياجات زبنائنا المتطورة باستمرار من خلال حلول مالية وبنكية مبتكرة تكون في متناول الجميع”، هذا ما أكده السيد الأمين نجار، رئيس مجلس الإدارة الجماعية لمجموعة البريد بنك.

ويمتلك البريد بنك وفرعه بريد كاش شبكة واسعة من الوكالات التي تتجاوز أكثر من 2000 نقطة اتصال في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك المناطق النائية، مما يتيح لجميع المغاربة إمكانية الوصول إلى خدماته بشكل سهل.

من خلال توحيد الجهود مع شركة ريا لتحويل الأموال، وهي واحدة من أكبر مزودي خدمات التحويلات المالية الدولية وأكثرها ديناميكية، يقدم البريد بنك وبريد كاش خدمة جديدة إضافية لاستقبال التحويلات الدولية بطريقة آمنة لزبنائهم في جميع وكالاتهم، وهي مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم ومتاحة بطريقة فورية دون أي رسوم استقبال إضافية.

زر الذهاب إلى الأعلى