انطلاق ليزامبريال 2025 بالحملات الإعلانية والمنافسة على جوائز “النجوم”

افتتحت مساء أمس الاثنين 27 يناير فعاليات أسبوع “ليزامبريال 2025 بسينما “ميغاراما” في الدار البيضاء، بعرض حصري للحملات الإعلانية الخاصة بسنة 2024. و يجمع هذا الحدث السنوي محترفي قطاع الاتصال والتسويق والإعلانات من أجل المتنافسة على جوائز “النجوم 2025”.
أوضح أنور صبري، المدير المؤسس لجمعية “ليزامبريال”، أن النسخة الحالية تعرف مشاركة 270 عارضا من 41 مؤسسة متخصصة في مجالات التواصل والتسويق والإعلانات. ويتم عرض 1547 حملة إعلانية تمثل 90 علامة تجارية مختلفة.
تتميز هذه الدورة، التي تُعد النسخة الثامنة من الحدث، بتنوع الفئات المشاركة، حيث تشمل جوائز “النجوم” 8 فئات رئيسية، و27 فئة فرعية، مما يعكس غنى وتنوع الإسهامات في قطاع الاتصال والتسويق.
من جانبه، أكد رئيس لجنة التحكيم، باسكال كويب، والذي يرأس الاتحاد الدولي للإعلانات، أن الحملات المشاركة تخضع لعملية تدقيق دقيقة من قبل لجنة تحكيم تضم خبراء في مجالات الإعلام والتسويق والإبداع. كما تم تنظيم تصويت إلكتروني للمشاركين في الأمسية عبر منصة تم تطويرها خصيصًا لهذا الحدث.
بالإضافة إلى ذلك، جرى فتح باب تصويت للجمهور عبر الموقع الرسمي للجمعية، والذي سيُسهم في تحديد الفائزين بجوائز “النجوم”. ستُختتم الفعاليات بالكشف عن الفائزين في مختلف الفئات.
تنعقد النسخة الثامنة من أسبوع “ليزامبريال” تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وتستمر فعالياتها حتى 2 فبراير 2025. وتُعقد تحت شعار “التحولات النمطية: المال والأعمال، الرأسمال البشري، التكنولوجيا”، وهو دعوة للتفكير والعمل في مواجهة التحولات العميقة في النماذج الاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجية.