الأخبارمال و أعمال

“إمبريوم” تحتفل بـ 25 سنة على تأسيسها وتكشف هويتها البصرية الجديدة

أعلنت مجموعة “إمبريوم”، الفاعل المغربي المتخصص في تقاطع التكنولوجيا، التسويق، المعطيات والتحليل، عن إطلاق هويتها البصرية الجديدة بمناسبة احتفالها بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها.

ومنذ انطلاقها سنة 2000، تمكنت إمبريوم من ترسيخ مكانتها كمرجع في الابتكار ومواكبة التحولات التكنولوجية والإعلامية، لتتحول إلى مجموعة متكاملة تجمع بين الرصد والتحليل، تطوير الحلول الرقمية، الاستشارات والابتكار التكنولوجي.

الهندسة الجديدة لأنشطة المجموعة تقوم على فروع متخصصة، تشمل قسماً لبناء المنصات الرقمية وحاضنة لتطوير ابتكارات من الجيل القادم، بما يعزز مرونتها ويُسرّع ولادة حلول عملية تخدم المؤسسات والهيئات العمومية والخاصة.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد أنوار صبري، الرئيس المؤسس لمجموعة إمبريوم، أن هذه المحطة “ليست مجرد حصيلة ربع قرن، بل بداية مرحلة جديدة نضع فيها خبراتنا وأدواتنا لخدمة الشركاء، وتحويل الاستخدامات وتطوير المنظمات، بهوية مغربية الجذور، إفريقية الطموح، ومنفتحة على العالم”.

الهوية البصرية الجديدة للمجموعة استلهمت عناصرها من الثقافة المغربية، حيث يجمع شعارها بين أشكال هندسية متداخلة في هيئة نجمة ثمانية الرؤوس بألوان الأحمر والأخضر، فيما جاءت كلمة imperium بخط عصري ولون بنفسجي غامق، بما يعكس قيم الدقة والاحترافية.

وبفريق يضم نحو 250 متعاونا وحضور متزايد في إفريقيا عبر منصة Insight Africa، تواصل إمبريوم توسعها الإقليمي والدولي، ساعية إلى إرساء معايير جديدة في جودة المنصات، وضوح الرؤى، وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي.

زر الذهاب إلى الأعلى