دورة 2026 من أسبوع “Les Impériales” تدرس صناعة التسويق بالمغرب

تستعد الدار البيضاء لاستقبال الدورة التاسعة من فعاليات أسبوع “Les Impériales”، المقررة من 30 مارس إلى 5 أبريل 2026، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. وتحمل هذه الدورة شعار “Daba or Never”، في امتداد مباشر للعمل الذي انطلق خلال الدورة السابقة مع إطلاق “LI Prospective 2035″، الدراسة التي تهدف إلى رسم مستقبل صناعة التسويق والاتصال والرقمية والإعلام وتنظيم التظاهرات بالمغرب.

وأوضحت جمعية Les Impériales أن دراسة “LI Prospective 2035” ساهمت في تقديم تشخيص دقيق للقطاع، وتحديد التحولات الحاصلة، واقتراح توصيات عملية لدعم التحول المستقبلي للصناعة. وأضافت الجمعية أن دورةLiWeek-2026 تمثل الخطوة العملية التالية لهذا المشروع، حيث تنتقل الفكرة من مجرد التفكير في المستقبل إلى بناء المستقبل بشكل فعلي ومسؤول، وفق رؤية مشتركة، حسب ما صرح به أنور صبري، الرئيس المؤسس للجمعية.

وستجمع فعاليات LiWeek-2026  جميع الأطراف الفاعلة في القطاع، من علامات تجارية ووكالات وإعلام ومؤسسات وخبراء ومواهب شابة، بهدف بلورة رؤية مشتركة قابلة للتنفيذ لدفع صناعة التسويق والاتصال والإعلام والأحداث نحو مرحلة جديدة من التطور. ويشكل الانفتاح على المستوى الدولي أحد المحاور الرئيسية لهذه الدورة، بهدف بناء صناعة مغربية متصلة بالقارة الإفريقية ومنفتحة على العالم.

Exit mobile version