الأخبارمال و أعمال

“زين كابيتال إنفست” تطلق منتجات جديدة خاصة بالصيف

في وقت تشهد فيه أنماط استهلاك المواد الغذائية بالمغرب تحولات سريعة، دخلت مجموعة “زين كابيتال إنفست” الموسم الصيفي بخطة تسويقية وتجارية طموحة، تراهن من خلالها على توسيع حصتها في سوق المنتجات الخفيفة، من خلال فرعها الصناعي “بيسكويتري مودرن زين” (BMZ).

يُعد فصل الصيف فترة مهمة بالنسبة للمُصنّعين، نظراً لارتفاع الطلب على المنتجات الغذائية الخفيفة والسريعة، خصوصاً تلك الموجهة إلى فئة الأطفال والشباب. وفي هذا الإطار، أطلقت زين كابيتال إنفست سلسلة منتجات جديدة تستهدف هذا الجمهور، من أبرزها “كيدزو” (Kidzo)، وهي حبوب إفطار بنكهات متعددة وأسعار مناسبة.

كما واصلت المجموعة تطوير علاماتها القائمة، من خلال إعادة طرح “ديريكو” ضمن فئة السناكات الطرية المنتفخة، إلى جانب إطلاق منتج جديد ضمن علامة “توبيغو”، يحمل اسم “Jelly” من فئة البسكويت المحشو.

ولترويج هذه المستجدات، أطلقت زين كابيتال حملة تواصل صيفية متعددة القنوات، تشمل حضوراً رقمياً، وتنشيطاً على الشواطئ، وتحفيزاً داخل نقاط البيع، فضلاً عن شراكات مع فاعلين في مجال التوزيع والتسويق. مصادر من داخل المجموعة تحدثت عن استثمار كبير في هذه الحملة، في وقت تتصاعد فيه المنافسة داخل هذا القطاع.

في تصريح خاص، قال عثمان لزرق، مدير التسويق والتواصل بالمجموعة، إن هذا التحرك يأتي استجابةً “لتطلعات المستهلك المغربي الذي يبحث عن الجودة، لكن دون تعقيد أو كلفة زائدة”. وأضاف أن المجموعة تراهن على الابتكار لتقديم منتجات “بسيطة، ممتعة، وفي متناول الجميع”، مؤكداً أن الحملة الحالية تمثل ترجمة عملية لهذه الرؤية.

وتخطط زين كابيتال إنفست لما بعد الصيف، من خلال تحضيرات خاصة بالدخول المدرسي، إلى جانب تعزيز حضورها المؤسسي في معارض وطنية ودولية.

زر الذهاب إلى الأعلى