أورنج المغرب تضع خدمة ما بعد البيع في صلب أولوياتها

تم اختيار أورنج المغرب عدة مرات كأفضل شركة في “خدمة العملاء للسنة” في فئة الاتصالات، وتعمل الشركة للتميز من خلال تقديم دعم شامل لمشتركيها، سواء كانوا أفرادًا أو مؤسسات. وتعتمد أورنج على نظام متكامل متعدد القنوات، متاح عبر الإنترنت، والهاتف، وواتساب، وكذلك في الفروع، لتلبية احتياجات العملاء في مجال الدعم التقني، وضمان الأمان، واستمرارية الخدمات.

دعم مخصص للأفراد والشركات: بالنسبة للأفراد، تتيح تطبيق Orange et moi، والمساحة الخاصة بالعميل عبر الإنترنت، أو الدعم عبر واتساب إدارة الخطوط والفواتير والخيارات بكل سهولة، دون الحاجة للانتقال إلى الفرع. وتؤكد الشركة على سهولة الاستخدام وسرعة معالجة الطلبات.

أما الشركات، فتتوفر لها خدمة دعم متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للطوارئ الفنية، بالإضافة إلى متابعة تجارية موسعة خلال أيام الأسبوع وحتى يوم السبت. ويُكمل الخدمة مساعد افتراضي يُدعى Djingo للرد على الاستفسارات الشائعة بسرعة وكفاءة.

خطوات سريعة عند الفقد أو السرقة: في حالة فقدان الهاتف أو سرقته، توصي أورنج بالاتصال فورًا بخدمة العملاء. يمكن الاتصال على الرقم 178 من خط أورنج أو على 05 20 178 178 من هاتف ثابت، لتوقيف المكالمات وخدمة الإنترنت لتجنب أي استخدام غير مشروع. ويمكن الحصول على بطاقة SIM جديدة من أحد فروع أورنج عند تقديم المستندات المطلوبة.

تجدر الإشارة إلى أن تعليق الخدمات لا يؤدي إلى إيقاف اشتراك الخط أو الخيارات الحالية، كما يمكن إعادة تفعيلها بسهولة عند الطلب. وفي حال السرقة، تنصح أورانج أيضًا بتقديم شكوى لدى السلطات الأمنية وتغيير جميع بيانات الدخول الخاصة بالحسابات الرقمية لتعزيز أمان المعلومات الشخصية.

إعادة تفعيل بطاقة SIM: يؤدي إدخال رمز PIN بشكل خاطئ ثلاث مرات إلى حظر بطاقة SIM تلقائيًا. لإعادة تفعيلها، يجب إدخال رمز PUK (Personal Unblocking Key). يمكن العثور على الرمز على حامل بطاقة SIM، أو عبر تطبيق Orange et moi، أو المساحة الخاصة بالعميل على الإنترنت، أو من خلال خدمة الرد الصوتي على الرقم 555، أو مركز علاقات العملاء على 178.

تسمح أورنج بعشر محاولات لإدخال رمز PUK، وفي حال الفشل تصبح البطاقة غير صالحة ويجب استبدالها.

دعم تقني وخدمة العملاء: لتلقي الدعم التقني، تضع أورنج رهن إشارة زبائنها عدة أرقام:

خدمة عملاء الهاتف المحمول: 0663 121 121

الإنترنت فائق السرعة / الألياف البصرية: 05 20 121 121 (أو عبر واتساب: 05 20 121 121)

الصندوق الموحد لخدمة الألياف البصرية : 05 20 110 110

يعمل المستشارون على متابعة الخدمات ومساعدة العملاء في جميع مراحل التعامل مع الشركة، لضمان تقديم دعم فعال وسريع.

Exit mobile version