شركة SNRT ترصد 3,05 مليون درهم لتطوير استراتيجية تواصلها

أطلقت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون (SNRT) مناقصة عمومية بقيمة 3.05 مليون درهم مغربي لاختيار مزود خدمات مسؤول عن وضع وتقديم استراتيجية تواصل لمختلف علاماتها التجارية.

كما سيتولى تنفيذ حملات التواصل الخاصة بالشركة، مع تطوير منصة تواصل أصلية وقابلة للتطبيق وفقاً لمحفظة المنتجات. وسيتعين على المزود الذي سيتم إرساء الصفقة عليه في 7 أكتوبر المقبل، أن يدرج أيضًا أساليب التواصل الجديدة وأن يتبنى الابتكار كنهج في التفكير الاستراتيجي.

كما يشمل المشروع تصميم الهوية البصرية الجديدة للشركة، بما في ذلك إعادة تصميم الشعارات، وتطبيق المفاهيم الإبداعية في إعلانات الراديو والتلفزيون والرقمية والصحافة المكتوبة، بالإضافة إلى متابعة وتنفيذ الحملات الإعلامية المتعددة.

Exit mobile version