علامة “GUESS” تحتفي بجذورها المغربية في مؤتمر عالمي بمراكش

اختارت علامة GUESS العالمية مدينة مراكش لاحتضان النسخة الثامنة من مؤتمرها الدولي “One World, One Brand 2025″، بعد تنظيمه في مدن مرموقة مثل سنغافورة وبرشلونة ولوس أنجلوس. وجمعت الفعالية أكثر من 800 مدعو من 100 بلد، في ثلاثة أيام حافلة بالندوات والعروض وورشات العمل وحفلات العشاء والعروض الفاخرة للأزياء.

واختُتم الحدث بعرض أزياء مبهر في قصر البديع التاريخي، كشف عن مجموعات ربيع/صيف 2026 وما قبل خريف 2026، إلى جانب قطع أرشيفية رمزية من تاريخ العلامة، وكبسولة حصرية “Marciano by GUESS” صُممت خصيصًا لمراكش.

وجاء اختيار المدينة الحمراء، مسقط رأس مؤسس العلامة بول مارسيانو، ليعكس شعار المؤتمر “لا تنس جذورك”، حيث أرادت العلامة تكريم أصولها المغربية والاحتفاء بالمسار العالمي الذي حققته منذ بداياتها مع الجينز الأيقوني وصولًا إلى مكانتها الراهنة كمرجع في عالم الموضة ونمط العيش العصري.

وأكد بول مارسيانو، الشريك المؤسس والمدير الفني للعلامة، أن هذا الحدث يتجاوز كونه مؤتمرًا تقليديًا، معتبرًا إياه “لحظة إنسانية تجمع فرق العمل والشركاء والأصدقاء لتبادل الخبرات والاحتفاء بروح الإبداع”، مضيفًا أن اختيار المغرب يعكس الامتنان لأصوله العائلية ورغبة في إبراز الطاقة الثقافية التي تميز المملكة.

وشهدت التظاهرة حضور شخصيات بارزة من عالم الموضة والترفيه، من بينها كيارا فيراني وليوني هان وليا إيلوي وماورا هيغينز وكريستل دي سوزا وأندريا بريانتيز، إلى جانب كبار شركاء العلامة وممثلي فروعها حول العالم.

وخلال موسم الخريف، ستتحول مساحة الحدث إلى فضاء تفاعلي يحمل هوية GUESS، حيث سيُتاح للزوار خوض تجربة حسية غامرة داخل عالم العلامة وأسلوبها الفريد في الموضة والحياة.

Exit mobile version