“مارشيكا ميد” تجدد صورتها وتفتتح منصة رقمية مبتكرة
أعلنت “مارشيكا ميد”، بعد تقديم خطة العمل الثلاثية 2026-2028، عن إطلاق هويتها البصرية الجديدة، خطوة تعكس طموحها لبناء علامة إقليمية قوية ومتفرّدة، تجمع بين الأصالة، التميز، الاستدامة والإلهام.
الهوية الجديدة صُممت لتجسّد القيم الجوهرية للإقليم، مستهدفةً المسافرين الباحثين عن تجارب أصيلة، المستثمرين المهتمين بالتنمية المستدامة، والسكان المحليين والمؤسسات الطامحة لدعم تحول إقليمي نموذجي. وتسعى مارشيكا من خلال هذه الهوية إلى تقديم تجربة فريدة للعيش، والاكتشاف، والاستثمار، مع الحفاظ على الطبيعة المتوسطية وتعزيز الثقافة المحلية ودمج الابتكار في جميع مشاريعها.
ويأتي التوقيع الجديد بالإنجليزية: “A hidden gem in the Mediterranean”، ليعكس صورة وجهة عصرية وجاذبة، تجمع بين الجمال الطبيعي والثروة البيئية والإمكانات الثقافية، مع التزام واضح بالاستدامة وحماية النظم البيئية.
مروان غانيمي، المدير العام المنتدب لمارشيكا ميد، قال: “تعكس هويتنا البصرية الجديدة روح شركة تعيد ابتكار نفسها لدعم التنمية الإقليمية المتكاملة والمسؤولة، وفق توجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله. هذا التجديد يمثل بداية عهد جديد، يؤكد دور مارشيكا كمحرك استراتيجي يسهم في مستقبل متناغم بين الإنسان والطبيعة والابتكار”.
كما أطلقت مارشيكا ميد موقعها الإلكتروني الجديد www.marchicamed.ma، الذي يُقدّم تجربة رقمية غامرة للتعريف بالمشاريع، المناظر الطبيعية، والفرص الاستثمارية، ويتيح حجز الدروس في أكاديمية مارشيكا للجولف وأرصفة مارينا أطاليون بسهولة عبر الإنترنت، مؤكدًا التزام الوجهة بتطوير بيئة متكاملة ومستدامة للزوار والمستثمرين على حد سواء.






