الأخبارالمغرب

من مراكش إلى أوروبا… “M Avenue” تسهم في إشعاع المغرب السياحي

في إطار التحضيرات لاحتضان نهائيات كأس إفريقيا للأمم سنة 2025، أطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT) حملة ترويجية دولية، تمثلت في تنظيم جولة أوروبية خاصة، شملت محطتين رئيسيتين بكل من باريس ومدريد.

وشهد هذا الحدث مشاركة عدد من الفاعلين الرئيسيين في قطاع السياحة على الصعيد الأوروبي، من ضمنهم مشروع “M Avenue” الذي مثّل مدينة مراكش، حيث عمل على إبراز صورة مغرب معاصر، منفتح، ومتمسك بتقديم تجربة سياحية شاملة تجمع بين الثقافة، وفنون العيش، وفن الطبخ، والتسوق، والضيافة الراقية.

وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية متميزة، ليس فقط خلال التظاهرات الرياضية الكبرى، ولكن أيضًا كخيار دائم بفضل غناها الثقافي وبنياتها التحتية الحديثة وتجاربها السياحية الغامرة.

وتندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية أوسع للمكتب الوطني المغربي للسياحة، تروم تقوية الروابط مع الأسواق الأوروبية واستثمار الدينامية التي ستصاحب تنظيم كأس إفريقيا للأمم. كما تسعى إلى ترسيخ صورة المغرب كوجهة سياحية ديناميكية ومستدامة، تواكب تطورات السوق السياحية العالمية.

ومن خلال مشاركتها في هذه الجولة، تجدد “M Avenue” التزامها بالمساهمة في الإشعاع الدولي للمملكة، وتؤكد دورها كفاعل استراتيجي في مواكبة التحول النوعي الذي يشهده قطاع السياحة المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى