الأخبارالمغرب

الشركة الأمريكية “يسير” تطلق بالرباط خدمة توصيل الطلبيات إلى المنازل

أعلنت الشركة الأمريكية “يسير”، المتخصصة في الحلول النقالة، عن توسيع نشاطها لتوصيل طلبيات الأكل إلى المنازل نحو الرباط، حيث سيكون بإمكان الرباطيين، ابتداء من اليوم، القيام بالتبضع وطلب الوجبات الغذائية والتوصل بها دون حاجة للتنقل.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن “يسير المغرب” أطلقت مؤخرا خدمات التوزيع وتوصيل الطلبيات الخاصة بالوجبات الغذائية إلى المنازل، مشيرة إلى أنه بتوسيع خدمة تطبيق “يسير إكسبريس” نحو الرباط، تنضاف هذه الأخيرة إلى قائمة المدن التي تنشط بها الشركة داخل المملكة.

وبذلك، سيتمكن سكان العاصمة الرباط من تسلم طلبيات الوجبات الغذائية، وشراء السلع التي يحتاجونها عبر تطبيق “يسير إكسبريس”، وهي خدمة للتسليم بالمنازل متوفرة طيلة أيام الأسبوع (7j/7).

ويشمل هذا التطبيق العديد من الخانات، منها على الخصوص، المطاعم والأسواق الممتازة والمجازر والمخبزات وبائعي الورود ومحلات بيع الشوكولاطة ووسائل الإعلام متعددة الوسائط إضافة إلى فضاء خاص بالأطفال، وخانات أخرى ستتم إضافتها لاحقا.

وتجدر الشارة إلى أن هذه الشركة الأمريكية الناشئة أطلقت خدمة التوصيل إلى المنازل بالرباط وفق القوانين السارية والمعمول بها في هذا المجال.

وبهذا الصدد، أبرز مدير عام “يسير إكسبريس” بالمغرب  رشيد مولاي الغازي أن “إطلاق خدمة يسير إكسبريس بالرباط يأتي ضمن مخططنا الاستراتيجي الرامي إلى توسيع تغطيتنا للسوق المغربية. ونأمل في أن تمتد أنشطتنا نحو مدن أخرى بالمملكة، لتسهيل المعيش اليومي للمغاربة والتكيف مع العادات والسلوكيات الاستهلاكية الجديدة للمستهلكين المغاربة. كما نتطلع إلى منحهم خدمة ذات جودة. ولهذا اخترنا بعناية شركاءنا وقمنا باعتماد معايير صارمة أثناء انتقاء مستخدمي التوزيع”.

وستشمل هذه الخدمة قريبا مدنا أخرى عبر المملكة، منها فاس ومكناس والقنيطرة والمحمدية، في حين يمكن لمستخدمي التطبيق بالمدن التي تتوفر بها تحميل تطبيق “يسير إكسبريس” عبر متجر غوغل للتطبيقات (Google Play) أو عبر (App Store).

وشركة “يسير” هي مقاولة أمريكية ناشئة أحدثت سنة 2017، وتعمل في مجال حلول الهواتف المحمولة المبتكرة، وتهدف إلى تسهيل الحياة على المواطن وتحسين طريقة تفاعله مع التكنولوجيات الحديثة الخاصة بالهواتف النقالة.

وتتواجد “يسير” حاليا بـ 30 مدينة موزعة على ثلاث قارات (إفريقيا، أوروبا، أمريكا الشمالية)، حيث يصل عدد مستخدمي التطبيق إلى أزيد من مليون و500 ألف شخص، وتتوفر على على 10 آلاف شريك.

وفي المغرب، تعمل شركة “يسير” بخمس مدن، وتعتزم توسيع نشاطها نحو عدة مناطق داخل البلاد.

وكل فرع من فروع الشركة يتوفر على فريق متعدد التخصصات، محلي مائة بالمائة، ومستقل في إدارته الترابية، تبعا للتشريعات المعمول بها داخل كل بلد، لكن بتعاون مع باقي الفرق التابعة لشبكة “يسير” بإفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وفي أبريل 2019، تم تصنيف شركة “يسير”، حسب بلاغها، في الرتبة الثالثة ضمن قائمة المائة مقاولة ناشئة واعدة بالعالم العربي خلال المنتدى الاقتصادي العالمي.