الأخباررياضة

كرة القدم.. إصابة هندرسون قائد ليفربول تبعده حتى أبريل المقبل

تلقى ليفربول الانجليزي ضربة قوية بعد أن تبين أن إصابة قائده ولاعب وسطه جوردان هندرسون ضد ايفرتون الاسبوع الماضي ستجبره على الغياب عن الملاعب حتى أبريل المقبل، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في أسفل عضلات البطن.

وقال ليفربول، في بيان، “لا فترة زمنية محددة لعودته الى الملاعب”، مشيرا إلى أن اللاعب “سيغيب مبدئيا إلى ما بعد فترة المباريات الدولية اواخر مارس”.

وضمن السياق ذاته، قال مدرب “الريدز” الألماني يورغن كلوب، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده على هامش مباراته أمام شيفيلد يونايتد الأحد “هي ليست (فترة غياب) سريعة”، و”سنأمل أنه يملك إمكانية اللعب بعض المباريات هذا الموسم”.

واضطر هندرسون إلى عدم إكمال مباراة الدربي التي خسرها فريقه صفر-2 في الدوري المحلي، وسينضم الى عدد كبير من زملائه المصابين وعلى رأسهم الهولندي فيرجيل فان دايك وجو غوميز والكاميروني جويل ماتيب والبرازيلي فابينيو.

وسيغيب هندرسون بالتالي على الاقل عن خمس مباريات لفريقه بينها لقاء القمة ضد تشلسي في الدوري المحلي ومباراة الاياب ضد لايبزيغ الالماني في ثمن النهائي ضمن دوري أبطال اوروبا، بالإضافة إلى ثلاث مباريات لمنتخب بلاده ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا ضمن التصفيات المؤهلة الى مونديال قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى