الأخباررياضة

أشرف حكيمي : نجم جديد في سماء الدوري الإيطالي

يدشن اللاعب الدولي المغربي ، أشرف حكيمي ، تجربة كروية جديدة كنجم في سماء الدوري الإيطالي مع نادي إنتير ميلان، الذي يسعى إلى وضع حد لهيمنة فريق يوفنتوس والظفر بالبطولة للمرة الأولى منذ عام 2010.

ويعتبر الدولي المغربي حكيمي(21 عاما) من “كبار اللاعبين وسيعتمد عليه + فريق الأفاعي+ لتحقيق الانتصار” في الدوري الإيطالي، بحسب صحيفة ” كورييري ديلا سيرا”، وذلك ” بفضل أدائه الاستثنائي وروحه القتالية العالية التي يعززها ذكاء تكتيكي مبهر يميز مشوراه الكروي” .

ففي أول ظهور له بقميص إنتير ميلان ، حقق هذا الجوهرة الكروية أداء رائع ا يوم الثلاثاء الماضي في مباراة ودية ضد فريق إف سي لوغانو السويسري، إذ شارك في تسجيل هدفين خلال المقابلة التي انتهت بفوز إنتير ميلان بخماسية نظيفة.

وحظي حكيمي بإشادة وسائل الإعلام الإيطالية عقب مباراته الأولى. وقالت صحيفة “لاغازيت ديلو سبورت” ، في مقال بعنوان “انطلاقة جيدة ومشجعة لحكيمي”، إن هذا اللاعب الدولي قادر على تسجيل الأهداف في الدوري الإيطالي.

الانطلاقة المتميزة لأشرف حكيمي جعلته يحصل على ثقة مدرب فريق إنتير ميلان ، أنطونيو كونتيو، الذي سيبوئه بالتأكيد مكان ا بارزا في التشكيلة الأساسية التي تخوض مباريات الموسم الكروي الجديد.

وبموجب صفقة قياسية تبلغ 45 مليون أورو انتقل أشرف حكيمي إلى فريق إنتير ميلان الإيطالي قادما من نادي ريال مدريد الإسباني ، ليصبح بذلك أحد أغلى اللاعبين خلال هذا الميركاتو.

وعن أهداف فريقه الجديد، قال حكيمي ، في تصريح نشر على الحساب الرسمي لإنتير ميلان ، “هدفنا هو الفوز بلقب الدوري الإيطالي والمضي قدما في دوري أبطال أوروبا وتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي.. أريد أن أفوز ببعض الألقاب هنا” .

وسيدشن الاعب الدولي المغربي مشواره في الدوري الإيطالي مع إنتير ميلان بالمباراة التي ستجمعه يوم السبت القادم ضد فيورنتينا قبل أن يخوض ، بعد أربعة أيام ، المباراة المؤجلة مع فريق بينيفنتو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.