الأخباررياضة

برشلونة : وداع عاطفي للمهاجم سواريز قبل انتقال محتمل إلى أتلتيكو مدريد (فيديو)

غادر المهاجم الدولي الاوروغوياني لويس سواريز الصديق المقرب من النجم الارجنتيني ليونيل ميسي تمارين فريقه برشلونة الاسباني الذي يدافع عن ألوانه منذ عام 2014، في وداع عاطفي بحسب الصور التي بثتها قناة “غول” الاسبانية الاربعاء.

وأظهرت الصور سواريز (33 عاما) وهو يهم بمغادرة مركز تدريب النادي الكاتالوني في سيارته وهو يمسح بيده دموعه بعد انتهاء الحصة التدريبية الصباحية لبرشلونة الساعة 9,00 بتوقيت غرينيتش.

وأكدت صحيفة “ماركا” الاسبانية الاكثر مبيعا أن سواريز “ودع رفاقه في الاعوام الستة الماضية مع نهاية الحصة التدريبية”.

من جهتها، اشارت صحيفة “سبورت” الكاتالونية بدورها إلى أن “لويس سواريز غادر الاربعاء المركز التدريبي سان خوان ديسبي باكيا. حيا اللاعب الاوروغوياني رفاقه في مرانه الاخير قبل أن يوقع على قسيمة الخروج”.

وكانت “ماركا” نقلت الإثنين عن الراديو الكاتالوني “راك1” معلومات مفادها “لم يعد لويس سواريز لاعبا في برشلونة”، وأن المهاجم الاوروغوياني الذي يمتد عقده مع فريقه حتى حزيران/يونيو 2021 قرر أن “يتخلى عن جزء من راتبه للموسم المقبل مقابل الرحيل بصفة لاعب حر”.

وبحسب التقارير الصحافية الاسبانية بات المهاجم الدولي (113 مباراة دولية) قريبا من التعاقد مع أتلتيكو مدريد بإشراف المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني، علما أن نادي العاصمة الاسبانية يستهل مبارياته في “الليغا”، على غرار برشلونة، خلال المرحلة الثالثة (26-27 سبتمبر) بسبب حصوله على راحة إضافية لخوضه مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعنونت “ماركا” على صفحتها الاولى “لقد تم الامر. لويس سواريز في أتلتيكو”، مضيفة “التوصل إلى اتفاق بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بشأن انتقال سواريز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.