الأخبارعلوم وتكنولوجيا

سبوتيفاي تطلق تطبيق “غرين روم” الصوتي لمنافسة كلوب هاوس

أطلقت مؤسسة “سبوتيفاي” السويدية العملاقة المتخصصة في بث الموسيقى عبر الانترنيت، تطبيق ا صوتي ا مباشر ا يسمى “غرين روم”، لمنافسة منصة “كلوب هاوس” الشهيرة. ويسمح تطبيق “غرين روم” للمستخدمين بالانضمام إلى المحادثات الحية أو إنشاء المحادثات الخاصة بهم، كما أضافت الشركة نظاما للإشراف على المحادثات، إلا أنها لم توضح تفاصيل عمله بعد.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق “غرين روم” سيعمل بشكل منفصل عن نظام الموسيقى الأساس، ولكن سيكون لدى المستخدمين خيار استخدام نفس تسجيل الدخول لكلا التطبيقين.

وذكر موقع “ذا فيرج”، أن التطبيق الجديد التابع للشركة السويدية سي تاح بشكل أوسع ومجان ا على أجهزة آيفون وأندرويد في أكثر من 134 بلدا.

وسيكون بإمكان التطبيق أيض ا تحويل المحادثات إلى بودكاست، واستضافتها على منصة البث.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم الدفع للأشخاص في التطبيق بناء على مدى شعبية غرف المحادثة الخاصة بهم ومشاركتهم فيها، كما يجري العمل على صفقات حصرية مع صناع المحتوى ومع المعلنين الذي من المحتمل أن يأتوا خلال الصيف، مضيفا أنه ليس من الواضح مقدار الأموال التي سيخصصها سبوتيفاي لجذب منشئي المحتوى إلى التطبيق.

ويأتي إطلاق شركة سبوتيفاي السويدية لتطبيق “غرين روم” بعد الاستحواذ على شركة “بيتي لابز” نهاية مارس الماضي ، وهي الشركة التي تقف وراء منصة الصوت “لوكر روم” الشهيرة التي تركز على الرياضة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “سبوتيفاي” ، تتمتع بميزة كونها بالفعل منصة صوتية من خلال تركيزها على الموسيقى، ومؤخرا ، البودكاست

زر الذهاب إلى الأعلى