الأخباررياضة

رولان غاروس : الإصابة تحرم سيرينا ويليامس من متابعة مشوارها

أعلن منظمو بطولة فرنسا المفتوحة في كرة المضرب، انسحاب النجمة الأميركية المخضرمة سيرينا وليامس بسبب الإصابة، ما سيؤجل حلمها بإحراز لقبها الرابع والعشرين في بطولات الغراند سلام، ومعادلة الرقم القياسي في عدد الألقاب، والمسجل باسم الأسترالية مارغاريت كورت (24).

وكان من المفترض أن تتواجه ابنة الـ39 عاماً في الدور الثاني الأربعاء مع البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا، لكن يبدو أن الإصابة التي تعاني منها في وتر أخيل، والتي أجبرتها على عدم المشاركة في دورة روما، حرمتها من مواصلة المشوار في البطولة الفرنسية ومحاولة الفوز بلقبها الأول في الغراند سلام منذ بطولة أستراليا المفتوحة عام 2017.

وأكدت ويليامز في مؤتمر صحافي: “الأمر يتعلق بوتر أخيل الذي لم يحظ بالوقت الكافي لكي يتعافى بعد بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس”.

 

 

وأضافت: “إني أعاني لكي أمشي”، كاشفة أنها بحاجة من 4 إلى 6 أسابيع من الجلوس وعدم القيام بأي شيء، وأشارت إلى أنه من المحتمل جداً ألا تخوض أي دورة أخرى هذا العام.

واضطرت سيرينا إلى استدعاء الطبيب المعالج خلال مباراتها في نصف نهائي بطولة “فلاشينغ ميدوز” والتي جرت في وقت سابق من الشهر الحالي، بعد إصابتها في وتر أخيل، لكنها أكملت اللقاء وخسرته أمام البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، قبل أن تعلن لاحقاً عدم مشاركتها في دورة روما.

زر الذهاب إلى الأعلى