الأخباررياضة

كرة القدم.. بوكيتينو يرشح باريس سان جيرمان و تشيلسي للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا

رشح الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان، فريقه رفقة تشيلسي الانجليزي للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة نادي بروج البلجيكي في الجولة الأولى من دوري ابطال اوروبا “من المفترض أن يكون تشيلسي وباريس أقوى المرشحين للتتويج باللقب على الورق، بالنظر لأرقام الفريقين، خاصة أن تشيلسي حامل اللقب، ودفع أموال ا أكثر من باريس لتقوية صفوفه، لذا بالنسبة لي هو الفريق الأقوى”.

واضاف “أبرمنا عدة صفقات، لكن علينا الآن أن نضع الأسس لنصبح فريق ا رائع ا، أما الحكم على نتائج الفريق سيكون بنهاية الموسم، الضغوط موجودة دائم ا في كل الأندية، نعلم أن التتويج بدوري الأبطال يبقى هدف ا رئيسي ا لسان جيرمان”.

و في معرض حديثه عن المباراة ضد نادي بروج ، قال بوكيتينو “لم أحسم بعد التشكيل الأساسي، سيتحدد ذلك بعد المران الأخير، هناك بعض الشكوك”.

و اعتبر ان اختيار التشكيل الأساسي لباريس “أمر سهل، لقد عملت في أندية أخرى، لم تكن لدي وفرة في الخيارات، أما في باريس سان جيرمان لدي قائمة تضم 35 لاعب ا مميز ا، مما يتيح لي فرصة الاختيار، أؤكد أنها ستكون على معايير فنية فقط”.