الأخباررياضة

كرة القدم.. نابولي يفوز على مضيفه أودينيزي (4-0) وينفرد بالصدارة

فاز نادي نابولي الإيطالي على مضيفه أودينيزي برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما ، اليوم الاثنين، في ختام الدورة الرابعة من البطولة الإيطالية لكرة القدم، لينفرد بصدارة البطولة .

وحقق النادي الجنوبي انتصاره الرابع على التوالي في “سيري أ” بفضل أهداف النيجيري فيكتور أوسيمهن (24)، الكوسوفي أمير رحماني (35)، المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي (52) والبديل المكسيكي هيرفينغ لوسانو (84) .

واستفاد فريق المدرب لوتشيانو سباليتي على أكمل وجه من “تعثر” ميلان أمام يوفنتوس (1-1) وخسارة روما ضد فيرونا (3-2) في نهاية الأسبوع لينفرد بالصدارة.

ورفع نابولي رصيده الى 12 نقطة متفوقا بنقطتين عن قطب ي ميلانو، إنتر الذي حقق فوزا كاسحا 6-2 على بولونيا السبت والروسونيري، وثلاث نقاط عن نادي العاصمة، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 7 نقاط في المركز الثامن بعد خسارة أولى للفريق الشمالي هذا الموسم مقابل فوزين وتعادل أمام يوفنتوس في المرحلة الافتتاحية.

ودخل نابولي الى المباراة بعد أن خطف نقطة ثمينة خارج الديار ضد ليستر سيتي الإنجليزي في افتتاح مشواره في الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” الخميس، عندما عوض تأخره بهدفين الى تعادل 2-2 بهدف قاتل لأوسيمهن قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى