الأخبارمال و أعمال

افتتاح فندق ” Hilton Garden Inn Casablanca Sud” (صور)

ترأست وزيرة السياحة والحرف اليدوية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، يوم الأربعاء 18 ماي، الافتتاح الرسمي لفندق “Hilton Garden Inn Casablanca Sud”، بحضور عبد الرحيم صديقي، رئيس مجموعة “صديقي”، والسيدة بولين ويلسون، نائبة رئيس العمليات الخدمة المركزة لمجموعة “هيلتون” بأوروبا، الشرق الأوسط، وإفريقيا.`

يستهدف الفندق الجديد رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه، حيث يعد فندق ” Hilton Garden Inn Casablanca Sud” المملوك لمجموعة “صديقي” زواره بتجربة رائعة واستقبال يليق بهم.

يتكون فندق “Hilton Garden Inn Casablanca Sud” من 155 غرفة، منها 9 أجنحة، ويقدم خدمات تضمن الراحة، حيث أن فضاءاته مجهزة بمعدات رائدة من أجل العمل والاسترخاء على حد سواء، فضلا عن قضاء أوقات ممتعة برفقة أفراد العائلة والأصدقاء.

وإلى جانب ما سبق، تضم المنشأة الفندقية مسبحا مع شرفة، ومركز للياقة البدنية، وقاعة للحفلات، فضلا عن مرافق لحضور وعقد الاجتماعات، إلى جانب مطعم “شهيوات الخيمة” الذي يقدم قائمة متنوعة وغنية من الأطعمة المغربية, و مطعم “Together & Co” .

وتم افتتاح الفندق رسميا يوم 18 ماي الجاري، ويقدم نفسه اليوم كمنشأة فندقية عصرية لكل المسافرين الباحثين عن مكان مميز للعم والراحة.