الأخبارالمغرب

على غرار كيليان مبابي… محرز وكامافينغا يختاران مراكش لقضاء الإجازة

تعد مدينة مراكش المغربية واحدة من الوجهات السياحية بامتياز، خاصة المفضلة لدى بعض المشاهير ونجوم كرة القدم في العالم ، وعادة ما يختارونها لقضاء عطلتهم الصيفية، السنوية، أو حتى المناسبات الخاصة، وعلى رأسهم النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى جانب الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونشر مبابي صوره من مدينة مراكش، فور قدومه للمدينة “الحمراء”، بمعية الدولي المغربي أشرف حكيمي، زميله في الPSG وأحد أصدقائه المقربين، كما استغل الثنائي فرصة دعوتهما لحضور مهرجان مراكش للضحك، في قصر “البديع”، الذي يحتضن المهرجان، من تنظيم الفنان الكوميدي الفرنسي-المغربي، جمال الدبوز.

من جانبه، كان الجزائري رياض محرز ضمن المدعوين للمهرجان، حيث ظهر لاعب “السيتي” وهو يلتقط صورا مع بعض المعجبين خلال حضوره في إحدى السهرات، كما أنها ليست المرة الأولى التي يحضر فيها بطل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المدينة المغربية من أجل الاستمتاع بعطلته.

واستغل محرز حضوره في المغرب ليجتمع بزملائه في المنتخب الوطني الجزائري، حيث التحق به كل اسماعيل بناصر، لاعب ميلان الإيطالي، رشيد غزال، لاعب بشكتاش التركي وسعيد بنرحمة، لاعب ويست هام الإنجليزي.

في ذات السياق ، اختار الدولي الفرنسي إدواردو كامافينغا، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، أيضا، مدينة مراكش، من أجل قضاء العطلة الصيفية، احتفالا بتتويجه بثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني “الليغا”.

زر الذهاب إلى الأعلى