الأخبارغير مصنفمال و أعمال

أفريكا موتورز تبدأ في عرض سيارات العلامة الصينية “شيري”

كشفت شركة أفريكا موتورز التابعة لمجموعة أوطوهول ، عن علامة السيارات الصينية “شيري”، التي ستبدأ بتسويق سياراتها في المغرب.
ونقل بلاغ عن، تشانغ جي بينغ، رئيس شركة شيري العالمية، قوله: “نحن على ثقة تامة من أن التعاون بين شيري وأوطو هول سيكون مثمرًا للغاية في المغرب”.

من جانبه أكد المدير العام لشركة أفريكا موتورز، عبد الله الموذن أن: “الصين هي محور استراتيجي لتنمية مجموعتنا من خلال شراكات قوية ودائمة في التوزيع والتصنيع”. كما أكد: “سوف نعمل من خلال هذه الشراكة طويلة الأمد على تسويق مجموعة سيارات شيري بالكامل بالسوق المغربي، بما في ذلك السيارات الكهربائية والسيارات الهجينة. كما اتفقنا على مناقشة ودراسة مشروع تركيب السيارات للسوق المحلي وللتصدير بجهودنا المشتركة، نحن واثقون من أننا سننجح معا”.

تحقيقًا لهذه الغاية, قررت الشركة المصنعة الصينية الانفتاح على السوق المغربي من خلال تقديم مجموعة سيارات الدفع الرباعي “تيكو برو” التي تضم 4 طرازات ذات 8 إصدارات مختلفة.

تعتزم العلامة التجارية أيضًا بالتعاون مع الموزع أوطوهول لإطلاق طرازات هجينة و كهربائية بنسبة 100٪ والتي تعد من بين أكثر الابتكارات تميزًا للشركة المصنعة الصينية.

للإشارة فإن الشركة الصينية يتواجد مقرها في مدينة “ووهو”، على بعد 500 كيلومتر من “شنغهاي” وهي موجودة في أكثر من 80 دولة في العالم مع عشرة مصانع تجميع. بالإضافة إلى كونها واحدة من أكبر صانعي السيارات في الصين ، كانت شيري أيضًا رائدة تصدير سيارات الركاب في الصين لمدة 19 سنة متتالية.

زر الذهاب إلى الأعلى