الأخبارالمغرب

بمعدل 14 رحلة أسبوعيا.. لارام تعزز عرضها في السوق التونسية

تعمل الخطوط الملكية المغربية، بعد سلسلة لقاءات عمل جمعتها، نهاية الأسبوع الماضي، مع وكلاء الأسفار التونسية، على تعزيز مكتنتها في السوق التونسية، من خلال تقديم منتجات وخدمات تتطلع لمتطلبات هذا الشريك.

وكان هذا اللقاء فرصة للترويج لشبكة الخطوط الملكية المغربية بعد الرفع من عدد الرحلات الأسبوعية إلى 14 رحلة تربط بين الدار البيضاء وتونس، تم تفعيلها منذ 29 أكتوبر الماضي، مما يوفر خيارات واسعة للمسافرين بين تونس والدار البيضاء.

ويتم، كذلك، توفير إمكانيات ربط متعددة للزبناء داخل السوق التونسية في اتجاه 16 مدينة مغربية و 23 وجهة إفريقية و 4 وجهات في كندا والولايات المتحدة الأمريكية و 6 وجهات في شبه الجزيرة الأيبيرية وجزر الكناري.

وقدم الممثل الإقليمي للخطوط الملكية المغربية بتونس، محمد عصام مصدق، خلال هذا اللقاء الذي حضره، حسن بن إبراهيم، مسؤول بمديرية المغرب والمغرب العربي، الشرق الأوسط وآسيا، وموظفي الممثلية الإقليمية للخطوط الملكية المغربية بتونس، بالإضافة إلى عدد من الشركاء، عرضا شاملا حول المنتجات والخدمات المبتكرة التي تقدمها الخطوط الملكية المغربية، كما سلط الضوء على مزايا تحالف “ون وورلد”.

ويضم تحالف “ون وورلد” 13 شركة طيران، ويلتزم بتقديم مستويات عالية من الخدمات وضمان الراحة إلى أكثر من 1000 وجهة في 170 دولة.

وفي سياق متصل، أبرز المتحدث ذاته، في هذا الإطار، تطور شبكة الشركة، خاصة، من خلال افتتاح خط لواندا في إفريقيا و ثلاث وجهات بشبه الجزيرة الأيبيرية وجزر الكناري (بورتو، إشبيلية و تينيريفي).

زر الذهاب إلى الأعلى