الأخبارالمغربمال و أعمال

“غلوبال فاينانس” الأمريكية تمنح ثلاث جوائز مرموقة للتجاري وفا بنك

منحت المجلة الأمريكية “غلوبال فاينانس” (Global Finance)، المعروفة على الصعيد الدولي في مجال الأخبار المالية، ثلاث جوائز لمجموعة التجاري وفا بنك برسم السنة الجارية، حسب بلاغ صحفي صادر عن البنك.

ويتعلق الأمر، بجائزة أفضل بنك استثماري في المغرب،التي حصل عليها البنك في فبراير، خلال التصنيف السنوي الثالث والعشرين لأفضل البنوك في مجال الاستثمارات والتمويلات المستدامة.

وفي مارس، فازت المجموعة بجائزة أفضل بنك في المغرب، خلال التصنيف السنوي التاسع والعشرين لـ”جائزة أفضل البنوك”.

وأخيرا، في أكتوبر فاز التجاري وفا بنك بجائزة البنك الأكثر أمانا في المغرب، عن فئة البنوك في إفريقيا، خلال التصنيف السنوي الحادي والثالثون للبنوك الأكثر أمانا في العالم.

وحسب المصدر نفسه، فقد استعان فريق عمل مجلة “غلوبال فاينانس”، من أجل تنقيط الفائزين واختيارهم بمساعدة خبراء في القطاع، مع تطبيق سلسلة من المعايير، لاسيما نتائج البنوك وحصة السوق وعدد المعاملات وحجمها والخدمات والاستشارات المقدمة للزبناء وقدرات الهيكلة وشبكة التوزيع والجهود المبذولة للإستجابة لشروط السوق والابتكار والتسعير والأداء بعد بيع الاشتراكات وسمعة السوق.

وبالإضافة إلى ذلك، اختارت مجلة “غلوبال فاينانس”، حسب البلاغ، البنوك بناء على تقييم التصنيفات طويلة الأمد للعملات الأجنبية- من “موديز” و”ستاندرد آند بورز” و”فيتش” – لأكبر 500 بنك على الصعيد العالمي.