الأخبارالمغرب

الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب تتوج بجائزتين خلال مؤتمر الطرق بالداخلة

فاز فرع الخبرة التقنية للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب “ADM Projet”، بجائزتين من أصل أربعة، لأفضل العروض المقدمة خلال المؤتمر الوطني الحادي عشر للطرق، المنظم في الفترة من 10 إلى 12 نونبر الجاري بمدينة الداخلة.

وأفاد بلاغ للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أنه تم منح الجائزتين لكل من عمر سيقال، المدير العام لـ “ADM Projet”، ومحمد أمين الزاه، رئيس قسم التنمية والأعمال، عن عروضهم التي همت، على التوالي، تحسين استدامة قارعة الطريق السيار وكذا مشروع بناء واستبدال الجسر السككي المؤدي إلى مطار محمد الخامس على الطريق السيار الدار البيضاء-برشيد، الذي أنجزته الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب سنة 2020 ، في إطار مشروع تثليث الطريق السيار الدار البيضاء-برشيد. وذكر المصدر ذاته أن هذا التميز يأتي لتعزيز مكانة الشركة كفاعل أساسي في القارة الإفريقية في مجال الطرق السيارة.

وأشار المصدر إلى أن هذا المؤتمر، المنظم تحت شعار “أية مكانة لتطوير البنية التحتية الطرقية في تنزيل النموذج الجديد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب”، شكل فرصة للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب لتقاسم خبرتها في مجال إنجاز وتدبير البنية التحتية للطرق السيارة.

وأضاف البلاغ، أن هذه الخبرة مكتسبة ومطورة ومكيفة مع السياق الإفريقي لأكثر من 30 عاما، وذلك بفضل استثمار الشركة في تطوير وتأهيل رأسمالها البشري، وسياسة التطوير والتحديث المستمرين للتقنيات والعمليات.

كما عرف المؤتمر مداخلة خبراء آخرين للشركة حول مواضيع عدة تهم تقنيات صيانة وحفظ رصيد الطرق السيارة والمنشآت الفنية، وكذا إدراج الرقمنة في إنجاز مشاريع البنية التحتية.

زر الذهاب إلى الأعلى