الأخباررياضة

كأس العالم.. أشرف حكيمي يؤكد عزيمة العناصر الوطنية على الفوز وكتابة التاريخ

شدد الدولي المغربي أشرف حكيمي، الحائز على جائزة أحسن لاعب في المباراة أمام كندا، التأكيد على أن المنتخب المغربي، “يتمتع بكل الثقة في قدراته، وسيبذل كل ما في وسعه للتغلب على إسبانيا في دور ثمن نهائي كأس العالم لكتابة التاريخ”.

وأضاف حكيمي، في حوار نشرته اليومية الرياضية “ماركا”، الاثنين، ”لدينا الثقة الكاملة وسنحاول تطوير لعبنا وتطبيق استراتيجيتنا للتغلب على إسبانيا”.

وأشار الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، إلى أن المنتخب المغربي يتكون من جيل شاب “متعطش للإنجازات، ويريد تحقيق الأفضل وكتابة التاريخ ، وهذا ما نقوم به”، مسجلا أن مباراة الثلاثاء أمام إسبانيا ستكون “صعبة بين فريقين يعرف كل منهما الآخر جيدا”. وتابع قائلا “كل فريق سيستخدم أسلحته لتحقيق الفوز، وسنلعب 11 ضد 11، وليكن الفوز للأفضل”.

وفي سياق متصل، عبر حكيمي خلال تصريحه، أنه “لشيء فريد أن تلعب لبلدك، خاصة الآن ونحن نساهم في صناعة التاريخ”، مضيفا أنه “أمر مدهش أن نرى كيف يعيش الناس هذه اللحظات، فهذا يمنحنا القوة للاستمرار والقيام بأشياء عظيمة”.

وختم حكيمي بالقول “أشعر بحب الناس وأنا ممتن لذلك”، مضيفا “يمنحني هذا الأمر المزيد من القوة لمواصلة العمل لتحسين أدائي، أنا أيضا لدي الكثير من الحب تجاه الشعب المغربي وسوف أقاتل لأكون في مستوى تطلعاته”.

للإشارة، يواجه المنتخب الوطني المغربي، الثلاثاء 6 دجنبر الجاري، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية” بالدوحة، نظيره الإسباني برسم ثمن نهائي كأس العالم.