الأخبارمال و أعمال

موروكو مول.. انطلاق موسم تخفيضات أكسال الشتوية الكبرى !

انطلاق موسم تخفيضات أكسال الشتوية الكبرى ! فابتداء من يوم الخميس 26 يناير، سينطلق موسم التخفيضات على أشده لدى كافة علامات المجموعة، على مواقع التجارة الإلكترونية و بالمركز التجاري موروكو مول. وتصل التخفيضات المبرمجة في إطار هذه العروض إلى –70 %!

حلت أفضل مرحلة للاستفادة من أفضل عروض التسوق الممتازة ! بهذا الصدد، تعمل أكسال وموروكو مول معا بتعاون مشترك من أجل تمكين زبنائهما من الاستفادة من خصوم تصل إلى غاية -70 %. فهيا إذن لاستغلال الفرص الجيدة بسرعة، قبل فوات أوانها الذي سيحين سريعا.

تشكل التخفيضات الشتوية فرصة مثالية للاستفادة من عروض مغرية عند العديد من علامات المنتجات الجاهزة. كما أنها تشكل أيضا فرصة للقيام باقتناء الهدايا من شتى الأنواع. مجوهرات، إكسيسوارات، ملبوسات، مستحضرات تجميل، عطور، منتجات الديكور، الساعات، منتجات التكنولوجيا العليا…

خصومات مذهلة تنتظر الزبناء عند علاماتGap وBershka وPull&Bear (إلى غاية -60%) وOysho وLefties وMassimo Dutti وZara (إلى غاية -50%)، إضافة إلى Zara Home (إلى غاية -40%). يمكن للمولعين بمستحضرات التجميل بدورهم أن يجدوا لدى Yan&One العديد من الفرص الجيدة مع تخفيضات تصل إلى -80 % إضافة إلى حزم ترويجية غير مسبوقة.

عند اقتناء المنتجات الفاخرة سيكون الزبناء أيضا على موعد خصومات كبيرة. مع تخفيضات استثنائية عند Gucci وFendi وBalenciaga ، وتخفيضات تصل إلى -50% عند Shade وEmporio ArmaniوArmani Exchange وRalph Lauren و La Martina، إنها فرصة ممتازة بالنسبة للمتسوقين الراغبين في الاستفادة من بعص أفضل العروض المتاحة خلال السنة.

كما يمكن للزبناء الاستفادة أيضا من العروض المطروحة على كافة منصات التجارة الإلكترونية التابعة لمجموعة أكسال، وعلى الخصوص Zara وZara Home وBershka وOysho…

تتميز هذه الفترة كذلك باندلاع “حرب أسعار” حقيقية بين علامات موروكو مول، والتي تتوخى بدورها تمكين زبنائها من اقتناص فرص ذهبية عبر عروض تخفيضية تصل إلى -70 %,

كما سيتم إطلاق، من الخميس 26 إلى الأحد 29 يناير، عملية تجارية كبرى في موروكو مول بهدف مكافأة كل شراء. وسيكون بإمكان كل زبون تصل مشترياته المتراكمة أو تفوق 500 درهم التسجيل في عجلة الحظ عبر إيداع قسيمة مشاركته في الصندوق المخصص لذلك.

ستجري 5 عمليات سحب كل يوم (على الساعة 12 زوالا والثانية والرابعة والسادسة والسابعة بعد الظهر). ثم سيُدعى المحظوظون في هذا السحب إلى تفعيل جرسٍ. سيكون الفوز فوريا واحتمال الفوز يصل إلى 100 %. من بين الجوائز التي يمكن الفوز بها، بطائق هدايا Liberty، غذاء O’Bench لشخصين، بطائق Adventureland، وجبة خفيفة Metropolitain لشخصين، تذاكر IMAX، قسيمة شراء من علامة Flormar بقيمة 500 درهم،  T-shirt Guess، زوج نظارات من Lynx Optic، ساعة يد من Daniel Wellington، اشتراك سنوي لدى Passage Fitness وقسائم شراء لدى كل من   UGGوBirkenstock …

ستكون التخفيضات الشتوية الكبرى لأكسال سارية في موروكومول وعلى مواقع التجارة الإلكترونية Zara وZara Home وBershka وOysho وفي كافة شبكة علامات أكسال بالمغرب، ابتداء من يوم 26 يناير.