الأخبارالمغربرياضة

المغربية للألعاب والرياضة وضمان كاش تتحالفان من أجل الابتكار في خدمة الشمول المالي

أبرمت المغربية للألعاب والرياضة، ممثلة من قبل مديرها العام يونس المشرفي، وضمان كاش لمجموعة بنك إفريقيا، ممثلة برئيسة مجلس إدارتها مهى كوهن، يومه الثلاثاء 24 يناير 2023 بمقر المغربية للألعاب والرياضة، اتفاقية شراكة حول موضوع الابتكار في خدمة الشمول المالي. وضمت هذه الاتفاقية العديد من المحاور، في انسجام تام مع الديناميكية التي تقودها المؤسستين.

حسب بلاغ مشترك، فبناء على هذه الشراكة، أصبح بإمكان لاعبي المغربية للألعاب والرياضة التوجه إلى 900 وكالة ضمان كاش قصد تعبئة حساباتهم للعب على الأنترنيت. فبالإضافة إلى باقي القنوات الأخرى التي كانت متوفرة حتى الآن (الودائع النقدية، التحويلات البنكية، البطاقات النقدية)، صار بإمكان اللاعبين القيام بتعبئة حساباتهم على مستوى نقاط بيع ضمان كاش. كما يمكن أيضا للفائزين أن يسحبوا منها أرباحهم، دون الحاجة إلى التنقل لمقر المغربية للألعاب والرياضة.

و أضاف المصدر ذاته، أن هذه الشراكة تندرج في إطار مقاربة اللعب المسؤول والمواطن التي تنهجها المغربية للألعاب والرياضة، والتي تهدف إلى تأطير الطلب على اللعب وتوجيهه نحو مسار مهيكل من خلال المنصة الإلكترونية للألعاب www.mdjsjeux.ma. من خلال خدماتها الجديدة للقرب، عززت المغربية للألعاب والرياضة سياستها لتحسين تجربة الزبون من حيث القرب، والفورية والأمان.

و زاد البلاغ، أنه بفضل هذه الشراكة ستتمكن ضمان كاش، من خلال العرض الرقمي المناسب لزبناء المغربية للألعاب والرياضة، من متابعة تنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى تنويع عرضها من المنتجات وخدمات القرب، وتجهيز الشريحة المستهدفة، والتي تعاني من ضعف الولوج إلى الخدمات البنكية، بحسابات دفع ومحافظ نقود إلكترونية.