الأخباررياضة

مدرب أولمبيك مارسيليا.. عز الدين أوناحي لاعب موهوب بمستوى عال يقدم لنا حلولا

أكد إيغور تودور، مدرب أولمبيك مارسيليا، ثقته في اللاعب المغربي عز الدين أوناحي (22 سنة)، رغم عدم الاعتماد عليه أساسيا في المباريات، مشيرا إلى أن متوسط الميدان يتأقلم يوما بعد آخر مع سياسة النادي الفرنسي.

قال الكرواتي إيغور تيودور، مدرب أولمبيك مارسيليا، إن عز الدين أوناحي يمكنه أن يصبح عنصرا مهما داخل نادي أولمبيك مارسيليا لكرة القدم إذا ما استثمر إمكانياته الفنية في الاندماج مع منظومة الفريق.

وتابع المدرب الفرنسي في تصريح نقلته صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “إنه يتحسن باستمرار، لقد قضى أسبوعا رائعا في التدريبات. يحسم الثنائيات لصالحه، وسريع ويجيد التمرير، ولديه بنية جسدية ممتازة،، وهو يتحسن، إنه لاعب موهوب بمستوى عال، ويجلب الكثير من الحول التقنية في المراوغة والتمرير، وإذا اندمج مع منظومة الفريق، فسيكون لديه كل شيء ليصبح عنصرا مهما في أولمبيك مارسيليا”.

وتأتي إشادة المدرب الكرواتي بعز الدين أوناحي خلال حديثه عن استعدادات فريقه لمواجهة مضيفه ستاد ريميس، الأحد 19 مارس 2023، برسم الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي الممتاز.

وكان أوناحي، خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، انتقل إلى نادي أولمبيك مارسيليا، يوم السبت 28 يناير 2023، ووقع معه عقدا لمدة 4 سنوات ونصف قادما من نادي أنجيه.

زر الذهاب إلى الأعلى