الأخبارمال و أعمال

“أليانز المغرب” تدشن خدمة ‘أليانز حداك’ لتدبير حوادث السير

دشّنت “أليانز المغرب” منصة جديدة للخبرة العملية في مكان وقوع حوادث السير، بهدف “تسهيل وتسريع إجراءات مؤمّنيها في حالة وقوع الحوادث”.

وحسب بلاغ  فإن “هذه الخدمة الجديدة تأتي بعد مرور شهرين فقط عن إطلاق شباك معالجة حوادث كسر الزجاج”، مضيفة أن “هذه المنصة ستعمل بشكل تجريبي في مدينة الرباط، قبل تعميمها في جميع أنحاء المغرب بحلول يونيو المقبل”.

وأضاف المصدر ذاته أن “هذه المنصة، التي تحمل اسم ‘أليانز حداك’، تهدف إلى مرافقة المؤمن له على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، من خلال تواجد خبير في موقع الحادثة. كما تمكن من المعالجة الآنية لملفات الحوادث وتعويضات المتضررين بطريقة أسرع”.

وأشار البلاغ إلى أنه “عند وقوع حادث سير، يقوم المؤمن له عند أليانز المغرب بالاتصال بخدمات الإنجاد الخاصة بالشركة، وفي غضون 30 دقيقة على الأكثر يتم إرسال خبير إلى موقع الحادث لمساعدة المؤمن له في المعاينة الودية وإجراء تقييم الأضرار الملحقة بالسيارة. وفي حالة الأهلية، يُعرض على الزبون مبلغ جزافي بإمكانه قبوله في عين المكان للتعويض الفوري، مع تجسيد الأضرار الملحقة بالسيارة”.

وفي حالة عدم قبول التعويض الجزافي، أضاف المصدر ذاته، “يتم تقديم قنوات بديلة للمؤمن له من قبل مستشاره للتأمين، مع مرافقة مستمرة وإشعار عند كل مرحلة من مراحل معالجة ملف مطالباته حتى التعويض”.

وقال يوسف سناني، مدير التعويضات في أليانز المغرب، إن “الهدف من هذه الخدمة الجديدة هو تحويل لحظة مؤلمة إلى تجربة تبعث على الارتياح والرضا للمؤمّن لهم”، لافتا إلى أن “هذا المشروع هو جزء من مشاريع التحول التي تعمل عليها الشركة، والتي تهدف إلى جعل جودة الخدمة ما بعد البيع رافعة حقيقية للتميُّز”.

زر الذهاب إلى الأعلى